الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

النصر يستعد للتعاون ويغلق ملف أدريان

النصر يستعد للتعاون ويغلق ملف أدريان
نُشر في: الخميس 24 نوفمبر 2016 | 09:11 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعة - عبدالرحمن الراشد:

واصل فريق النصر تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، بمقر النادي، تحت قيادة المدير الفني للفريق الركواتي زوران ماميتش، والذي ركز خلالها على رفع إجراء بعض الاختبارات اللياقية للاعبين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية من خلال مناورة أجراها على منتصف الملعب، وذلك وسط متابعة إدارة النادي.

unnamed-1

غالب يستعد وعوض يتعالج

وشارك في التدريبات اللاعب إبراهيم غالب بشكل تدريجي تمهيداً لمشاركة الفريق في الاستحقاقات المقبلة بعد اجتيازه لاختبارات البنية واللياقة.

واطمأن مدرب الفريق زوران على البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب عوض خميس، والذي يحتاج لفترة 4 أسابيع للعودة مُجدداً لمشاركة الفريق بعد إصابته بكسر في مشط إصبع القدم.

ويستعد فريق النصر لمقابلة خصمه فريق التعاون غداً الجمعة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة، الساعة (7.40م)، ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.

إغلاق قضية أدريان

إلى ذلك أعلنت إدارة نادي النصر إغلاق ملف قضية لاعب الفريق السابق البولندي أدريان ميرزفسكي، بشكل نهائي،

حيث ذكر نادي طرابزون التركي في خطاب للمحكمة الرياضية الدولية “كاس” أنه تمت تسوية القضية وإغلاقها مع نادي النصر بشكل رسمي.

وكان أدريان (30 عاماً)، قد لعب للنصر في صيف 2014م، قبل أن يرحل منه مطلع الموسم الحالي، لينضم إلى صفوف فريق الشارقة الإماراتي.

unnamed-2

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *