الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

النصر يركز على النواحي اللياقية

النصر يركز على النواحي اللياقية
نُشر في: الأربعاء 07 سبتمبر 2016 | 11:09 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض

ركز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تدريباته مساء اليوم في الرياض، على النواحي اللياقية المتنوعة باستخدام الحواجز والأقماع، ثم طبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية.

واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة وبعد نهاية التدريب، سدد حسين عبدالغني وحسن الراهب وعبدالله محمد، ركلات الجزاء على الحارس عبدالله العنزي.

وواصل إبراهيم غالب برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب مع تمارين تقوية وإطالة في حين تواجد محمد السهلاوي بالعيادة الطبية، وشارك في التدريب شايع شراحيلي بعد عودته وزملائه من مشاركة المنتخب في حين سيشارك عبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري في تدريب الغد في الوقت الذي منح المدير الفني للفريق زوران ماميتش كل من عمر هوساوي ونايف هزازي راحة لمشاركتهما في مباراتي المنتخب على أن يشاركا في تدريبات الفريق مساء السبت.

إلى ذلك، ناقش فريق تطوير العمل التنظيمي بنادي النصر، في اجتماع عقده برئاسة الدكتور عبدالله الدخيل، بحضور الأمين العام للنادي  سلمان القريني، وضع البرامج والأسس التي يسعى الفريق لتطبيقها وفقاً للرؤية الجديدة والمستقبلية لإدارة النادي والتي تتواكب مع آخر مستجدات التقنية .

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *