الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

النصر يخطف نجم أحد بالإعارة

النصر يخطف نجم أحد بالإعارة
نُشر في: الأربعاء 05 أكتوبر 2016 | 11:10 م
A+ A A-
0
المسار - نادي النصر (المركز الإعلامي):

تلقت إدارة نادي النصر، اليوم، موافقة إدارة أحد على انتقال لاعب كرة السلة النجم الدولي “فهد السالك” لصفوف سلة النصر بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

من جهة أخرى، ركَّز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في تدريبات اليوم، على الجوانب التكتيكية واللياقية، بعد أن قسَّم اللاعبين لثلاث مجموعات، كل واحدة منها تطبِّق جُملًا فنية محدَّدة في ثلث الملعب، أعقب ذلك مناورة كروية، اعتمد فيها زوران على اللعب من لمسةٍ واحدة، والتحرُّك بدون كرة.

إلى ذلك، بدأ اللاعب إيفان برنامجه اللياقي استعدادًا للعودة للمشاركة في التمارين الجماعية، في حين تواجد عبدالله العنزي في العيادة الطبية، وتسببت الأنفلونزا في راحة طبية لأحمد الفريدي.

وقرَّرت إدارة النادي تقديم موعد تدريب الفريق غدًا للساعة الرابعة والنصف، وذلك لإتاحة الفرصة للجميع لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني أمام أستراليا.

وفي سياق مختلف، زار مدير عملية تقييم الفئات السنية بالأندية والأكاديميات بارت دي روفر نادي النصر، وكان في استقباله مدير الفئات السنية هاني الداود، ومدير البراعم ناصر التويجري.

واطلع خلال الزيارة على منشآت ومرافق أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية، وأبدى إعجابه بما شاهده من بنية مميَّزة وداعمة للعمل والإبداع في المراحل السنية، مؤكدًا على أن ما يملكه النصر من منشآت تعتبر أنموذجًا رائعًا لصقل ورعاية المواهب في مراحل سِنّية معينة، كما أشاد بعملية توحيد المدرسة التدريبية في النادي، وتابع تمارين درجات البراعم والناشئين والشباب، ورافقه في الزيارة لاعب النادي السابق عبدالعزيز الجنوبي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *