الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

النصر وأدريان يفترقان بالتراضي

النصر وأدريان يفترقان بالتراضي
نُشر في: الأحد 07 أغسطس 2016 | 10:08 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

أنهت إدارة نادي النصر اليوم الأحد، العلاقة التعاقدية مع المحترف البولندي ادريان ميرزيفيسكي بالتراضي متمنين له التوفيق .

وكانت ادارة النصر اتفقت مع اللاعب في وقت سابق ، على انهاء عقده نهاية الموسم الحالي وعدم مواصلة تطبيق بنود العقد، التي تفرض تواجد اللاعب حتى نهاية الموسم المقبل.

يشار إلى أن وقع مع أدريان الموسم الماضي على عقد مدته 3 مواسم بقيمة 25 مليون، بنهاية الموسم الحالي يتبقى موسم واحد فقط، إلا أن اللاعب وإدارة النصر الفنية ومجلس الإدارة أبدوا عدم استعدادهم للعمل معاً في الموسم المقبل.

من جهة أخرى: أعلنت إدارة الكرة بالنادي التنظيمات الإعلامية للموسم الرياضي الجديد ، حيث قررت عدم إجراء أي حوارات صحفية مع اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية طوال منافسات الموسم والاكتفاء بالمؤتمرات الصحفية التي تعقد قبل وبعد المباريات واللقاءات التلفزيونية التي يفرضها نظام دوري المحترفين .

وفيما يتعلق بالتدريبات المفتوحة سيكون تواجد الإعلاميين في المكان المخصص لهم في منصة الملعب ومن ثم بالمركز الإعلامي، كما تقرر السماح لمصوري الصحف الرسمية ممن يحملون بطاقات الهيئة العامة للرياضة أو رابطة المحترفين والقنوات التلفزيونية بالدخول لأرض الملعب لمدة ( عشرين دقيقة ) من بداية التمارين المفتوحة فقط على أن يغادروا الملعب بعد نهاية الوقت المخصص لهم مباشرة . ومنعت ادارة الكرة السماح بالتواجد في الممرات الخاصة بمواقف سيارات اللاعبين وأمام غرفة الملابس والممرات المؤدية للإدارة العامة لكرة القدم .

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *