الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

النصر: حسين مستمر.. والمدرب انتظار

النصر: حسين مستمر.. والمدرب انتظار
نُشر في: السبت 18 يونيو 2016 | 09:06 م
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - مشعل الحربي - الرياض:

يترقب النصراويون في الساعات القليلة المقبلة بشغف كبير اسم الجهاز الفني الجديد الذي سيقود فريق كرة القدم الموسم الرياضي المقبل، خلفًا للمدير الفني السابق الإسباني راؤول كانيدا، مع تأمل المدرج الأصفر في تمكّن الجهاز الفني الجديد من إعادة هيبة الفريق المفقودة الموسم الماضي، وخروجه من جميع بطولات الموسم الرياضي خالي الوفاض بعد أن حقق لقب بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين عامي 2014 و2015.

وبدأت إدارة الأمير فيصل بن تركي بعد تجديد الثقة فيها، ونجاح المجلس الشرفي في عدول الرئيس عن الاستقالة التي تقدّم بها نهاية الموسم الرياضي الماضي، والتحرك والبحث عن اسم مدرب جديد يقود الفريق إلى عودة ثباته الفني والمنافسة على الاستحقاقات المحلية أو الخارجية في حالة مشاركة فريق النصر في البطولة العربية المرشّح لها الموسم المقبل.

وكشف طلال النجار مدير الكرة بنادي النصر أن الساعات القادمة ستشهد إعلان اسم المدرب الجديد للفريق، وقال إن المعسكر الإعدادي للنصر تحدّد وبشكل مبدئي ليقام في تركيا.

وفيما يتعلق بعقدَي اللاعبين البولندي أدريان ميرزيفسكس، والمالي موديبو مايقا، أشار النجار إلى أن عقدَيهما ما زالا مستمرَّين إلا أن قرار استمرارهما بالفريق من عدمه بيد الجهاز الفني الجديد.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. خالد التمبكتي خالد التمبكتي

    ارجو ان تتعجل ادارة النادي بتعاقد مع مدرب كفو لكي لايكون مصير النادي مثل السنه الرياضية الماضية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *