الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

المقدشي: ميليشيا الحوثي وصالح ينفذون أجندة إيران التوسّعية

المقدشي: ميليشيا الحوثي وصالح ينفذون أجندة إيران التوسّعية
نُشر في: السبت 09 يوليو 2016 | 12:07 ص
A+ A A-
0
المسار - عدن:

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وحدات الجيش والمقاومة المرابطة في بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة.

وهنَّأ رئيس الأركان منتسبي الجيش والمقاومة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقل لهم تحيات وتهاني رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي، مشيدًا بالصمود والتضحيات التي يُقدّمها أبناء شبوة في مواجهة الانقلابيين ودحرهم من عدة مناطق في بيحان وعسيلان مؤخرًا.

وعقد رئيس الأركان عدة اجتماعات بقيادات الجبهة، بحضور وكيل المحافظة علي سالم الحارثي، وقائد اللواء 19 العميد الركن مسفر الحارثي، وقائد اللواء 107 العميد الركن خالد يسلم، وأركان حرب اللواء 21 العميد علي الحوري، ونائب مدير العمليات الحربية العميد علي حاتم، وعدد من قيادات الجيش والمقاومة، ناقش خلالها مستجدات العمليات العسكرية في جبهة بيحان عسيلان، ومتطلباتها لتحقيق الانتصار الكامل.

كما زار رئيس الأركان جرحى الجيش والمقاومة في مستشفى عسيلان، وتفقد الخطوط الأمامية للمقاتلين في مواقع الصفراء والعلم السليم، وعدد من المواقع الأخرى.

وقال رئيس هيئة الأركان اليمنية اللواء الركن محمد علي المقدشي، في تصريح بثته، اليوم، وكالة الأنباء اليمنية، إن تحالف الشر صالح والحوثي تآمروا على الدولة، وقاموا بانقلاب لأجل رغبات انتقامية، وتحقيق أطماع إيران التوسّعية.

وجدّد المسؤول اليمني، خلال زيارة تفقدية له، الجمعة، إلى وحدات الجيش والمقاومة الشعبية في منطقتي “بيحان وعسيلان” بمحافظة شبوة شرق اليمن، تعهّده بالمضي في استعادة الدولة، رغم كل التحديات والمعوّقات، وعدم التراجع عن تحقيق طموحات اليمنيين في استعادة الدولة، وبناء اليمن الاتحادي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *