الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

“المشاعر” تتصدر مجلة الحج والعمرة

“المشاعر” تتصدر مجلة الحج والعمرة
نُشر في: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 | 09:08 م
A+ A A-
0
المسار - عبدالله الدوسي-جدة

خصصت مجلة (الحج والعمرة) التي صدرت لشهر ذي الحجة 1437هـ ، موضوع غلافها للمشاعر المقدسة والجهود التي تبذل المملكة العربية السعودية سنوياً، لتطويرها وتوفير الخدمات التي من شأنها التيسير على ضيوف الرحمن، حتى يؤدوا مناسكهم في سهولة ويسر واطمئنان .

واشتمل العدد (858) من المجلة الشهرية الصادرة من وزارة الحج والعمرة، على باقة متنوعة من التقارير والحوارات والاستطلاعات المتنوعة ، تصدرتها كلمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تحت باب (كلمات مضيئة)، أوضح فيها حفظه الله، الشرف العظيم الذي حظيت به المملكة في خدمة الحرمين الشريفين، مؤكداً حرص المملكة على القيام بواجبها ومسؤوليتها بما يخدم الإسلام ويحقق تطلعات المسلمين في دوام الراحة والطمأنينة لهم في أداء مناسك الحج والعمرة بكل يسر وسهولة.

و أكد وزير الحج والعمرة د . محمد صالح بنتن في كلمته الافتتاحية أن الاهتمام بالحج والحجيج والحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، يمثل أولوية لدى ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة، منذ توحيد أرجائها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله.

 

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *