الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

المزروع: إدارة الخلود تهمشنا والنادي للموسم السابع (محلك سر)

المزروع: إدارة الخلود تهمشنا والنادي للموسم السابع (محلك سر)
نُشر في: الجمعة 07 أكتوبر 2016 | 08:10 ص
A+ A A-
0
المسار - الرس:

تحدث رئيس مجلس نادي الخلود الأسبق سليمان بن علي المزروع، بمرارة عن وضع ناديه الذي يعيش ظروفا سيئة ويحتاج لعلاج سريع لها وإدارة النادي الحالية تُقصي آراء الرموز.

جاء ذلك خلال حديث صحفي بقوله: “خدمنا النادي قبل تسجيله رسمياً وأمضينا ما يقارب نصف قرن من الزمن نخدمه ونعيش فيه، وبسبب اعتراضنا على بعض التجاوزات والمخالفات النظامية العديدة والمتكررة طلبنا من مجلس الإدارة عقد اجتماع عدة مرات ولم نجد أي استجابة”.

وكشف أن إدارة النادي تُمارس معهم سياسة الإقصاء والتهميش حتى وصل بهم الأمر إلى عدم قبول عضويتهم بالجمعية العمومية برغم أنهم من مؤسسي النادي.

واستطرد قائلاً: “اتبعنا الإجراءات النظامية وقمنا بسداد الرسوم إلا أن ذلك لم يشفع لنا، وأمتد الأمر لاستقطاب أعداد من المستجدين والسداد عنهم من أجل حشد الأصوات وتشكيل جبهة غير نظامية بقصد احتكار القرار ومصادرة حقوقنا في المشاركة برسم سياسة نادينا وتقرير مصيره وفقاً للوائح والأنظمة، بعيداً عن الارتجال والتخبط والقرارات الفردية التي أهدر بسببها الملايين دون تحقيق أي نتائج إيجابية”.

وأضاف: “برغم مداخيل النادي العالية من الدعم الحكومي والاعانات والاستثمار، إلا أن ذلك لم يأت بثماره للعام السابع على التوالي، وما حدث يُشكل سابقة خطيرة ، فنحن نثق أن الهيئة العامة للرياضة، سوف ستتخذ القرارات الكفيلة بإعادة الأمور إلى نصابها”.

يذكر أن نادي الخلود، تأسس عام 1970م في محافظة الرس بمنطقة القصيم وتولى رئاسة مجلس إدارته 16 شخصا، كان سليمان المزروع الرئيس السادس، ويتميز النادي بلعبة تنس الطاولة التي حصل فيها على بطولات متعددة على مستوى المملكة لمرات عدة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *