الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

اللاعبون وعدوا بإسعاد محبي الأهلي

المرزوقي: ملف الهلال انتهى وعودة روح الأهلي مطلوبة

المرزوقي: ملف الهلال انتهى وعودة روح الأهلي مطلوبة
نُشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2016 | 12:11 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعة - إبراهيم موسى:

طالب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد بن محمد المرزوقي، أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بتجاوز مباراة الفريق الأخيرة أمام الهلال، الجمعة الماضية، والتركيز على مباريات الجولات المقبلة بداية من مباراة الفيصلي الخميس المقبل.

جاء ذلك في الاجتماع الذي حضره اللاعبون قبيل انطلاق تدريبات الفريق، مساء أمس الأحد، وقبل اطمئنانه على البرنامج العلاجي والتأهيلي للمهاجم إسلام سراج، وبحضور المشرف العام على الفريق وجدي الطويل، وقال: “الإخفاق الأخير في مباراة الهلال ليس نهاية المطاف والمنافسة ما زالت قائمة، فإعادة الصورة المشرّفة لحامل لقب دوري جميل أمر مهم والجميع مُطالب بعودة الروح العالية والانضباط الفني حتى يعود الفريق أقوى مما كان”.

%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a

واختتم المرزوقي اجتماعه بتجديده الثقة بعناصر فريقه مطالبًا إياهم بالعودة إلى الأداء الفني الحقيقي المعروف عنهم، والذي كانت نتيجته تحقيق ثلاثية الموسم الماضي. وفي المقابل وعد لاعبو الفريق بتلافي الأخطاء الفنية التي حدثت في المباراة مع حرصهم على عودة الروح القتالية، وتقديم الصورة الحقيقية عن مستوى الفريق والسعي بقوة لإسعاد جماهيرهم التي عوّدتهم على المؤازرة والدعم.

عودة آل فتيل للتدريبات

وعلى الصعيد الميداني أعطى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لمدافع الفريق محمد آل فتيل للعودة إلى التدريبات الجماعية وشارك اللاعب مساء اليوم الأحد في الحصة التدريبية عقب يوم راحة منحه المدير الفني للفريق.

تدريبات تكتيكية ولياقية

%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d8%aa%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%aa

وعاد لاعبو الأهلي للمران، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة الماضية مرانًا استرجاعيًّا، فيما قام بقية اللاعبين بعمل تدريبات تكتيكية ولياقية بإشراف المدرب السويسري كريستيان جروس، وواصل اللاعب ياسر المسيليم برنامجه التأهيلي بمتابعة اختصاصي التأهيل البدني إبراهيم إسماعيل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *