الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. الثقافة

لسرد تجربته الإبداعية

المخرج فؤاد خاطر يرتقي منصة “حكايا مسك”

المخرج فؤاد خاطر يرتقي منصة “حكايا مسك”
نُشر في: الخميس 03 نوفمبر 2016 | 01:11 م
A+ A A-
0
المسار - مصطفى غليس:

يرتقي المخرج فؤاد خاطر، مساء اليوم الخميس، منصة “حكايا مسك” لسرد تجربته في الإخراج والانتاج المرئي، وتسليط الضوء على مسيرته الإبداعية، في ندوة التصوير السينمائي، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان “حكايا مسك”، التي تحتضنها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ.

وقدم المخرج فؤاد خاطر عددًا من الأفلام القصيرة التي قوبلت بإشادات وملاحظات نقدية جيدة، وفي مقدمتها فيلم “ثقب” (hole) الذي رُشح للمشاركة في مهرجان “شاكا” الإيطالي الدولي، في دورته الـ9 تحت عنوان “ملتقى الثقافات وحرية الإبداع 2016″، في الفترة ما بين 17 – 28 أغسطس الماضي، في جزيرة صقلية الإيطالية.

ويُعنى المهرجان الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية” وبدأت فعالياته أمس الأربعاء، بصناعة المحتوى بقيم ثقافية وعلمية لتحفيز الشباب على طرح أفكارهم والتعبير عنها.

ويشارك في الفعاليات نحو 132 شاباً وشابة بمواهبهم المتنوعة، على مدى 3 أيام، تعقد فيها 157 ورشة عمل لزوار المهرجان، في الكتابة والرسم وتحريك الرسوم والإنتاج المرئي، إضافة إلى استعراض أعمال فنية من رسم ونحت، وعرض عدد من الأفلام والمسرحيات، لمنتجين ومخرجين ورسامين ومؤلفين سعوديين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *