الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

المجزل: سندافع عن حقوقنا بالمشاركة في دوري (جميل)

المجزل: سندافع عن حقوقنا بالمشاركة في دوري (جميل)
نُشر في: الجمعة 22 يوليو 2016 | 04:07 م
A+ A A-
0
المسار - تمير:

أصدرت إدارة نادي المجزل بياناً إعلامياً رداً على قرارات لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم والقاضية بهبوط نادي المجزل للدرجة الثانية إثر ثبوت تورطه في قضية التلاعب بالنتائج في دوري الدرجة الأولى، التي طالت أيضاً مسؤولين بالنادي، أبرزهم رئيس مجلس الإدارة أحمد ناصر العبدالله ولاعبين وإداريين.

وأعربت إدارة نادي المجزل عن صدمتها الكبيرة من قرارات لجنة الانضباط، مؤكدة أنها ستستمر في الدفاع عن حق النادي في المشاركة بدوري جميل للموسم المقبل.

وجاء نص البيان الذي افتتحه بالآية القرآنية: (إنما السبيل على الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق)، وحديث رسول الله “صلى الله عليه وسلم” عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه أنه قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : (إن الله ليملي للظالم، حتى إذا أخذه لم يفلته، ثم قرأ: (وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد).

وزاد: “ومن الظلم إحالة الخصوم إلى العلم الشخصي للقاضي فكيف إذا أحيلوا إلى ضميره وظنونه!! فوجئ نادي المجزل بقرار لجنة الانضباط القاضي بسلبه حق المشاركة في دوري جميل دون محاكمة ودون تمكينه من الدفاع عن نفسه. والنادي وتقديماً لمبدأ الشفافية فإنه أعد هذا البيان ليضع منسوبيه ومحبيه وجماهير كرة القدم في الصورة، ويعدهم كذلك بأن يضعهم أمام جميع المستجدات، وختاماً فإن النادي يسأل الله براءة الذمة للجميع”.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *