الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

الكشف عن تفاصيل حادث انقلاب ناقلة البنزين بطريق تبوك – ضباء

الكشف عن تفاصيل حادث انقلاب ناقلة البنزين بطريق تبوك – ضباء
نُشر في: الأربعاء 22 يونيو 2016 | 04:06 ص
A+ A A-
0
المسار - نهار الخليفة - تبوك

كشف نائب الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك ، النقيب عبدالعزيز بن فرحان الشمري عن تفاصيل حادث انقلاب ناقلة البنزين بطريق تبوك_ضباء الذي وقع صباح أمس الثلاثاء.

‎وذكر الشمري -في بيانه له – أن مركز التحكم والتوجيه في الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة تبوك، كانت قد تلقت بلاغاً -صباح الثلاثاء – بوقوع حادث انقلاب ناقلة بنزين على طريق تبوك ضباء بحوالي (٥٠ كم ) نتج عنه تسرب وقود لمادة (البنزين ) واحتجاز قائدها داخل الناقلة وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة وعربة المواد الخطرة لموقع الحادث .

وأفاد ‎أنه فور وصول الفرق اتضح أن سائق الناقلة وهو من الجنسية الآسيوية قد توفي نتيجة الحادث فتم إخراجه من الناقلة وتسليمه (للهلال الأحمر ) والبدء بعملية تعديل الناقلة و تفريغ الوقود من الصهريج التي استغرقت لساعات حتى تم التأكد من تأمين الطريق من أي خطورة قد تقع على المسافرين لا قدر الله .

‎وكان الحادث بإشراف مباشر في أرض الحدث مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك العميد فاضل بن مسفر الشمراني ، إضافةً إلى مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة تبوك المقدم صالح العمري.

وأوضح الشمري أنه تم إغلاق الطريق وتحويل مساره احترازيّاً حتى انتهاء مباشرة الحادث، وإعادة فتح الطريق وإزالة الخطر وذلك بمشاركة قوة أمن الطرق التي كانت حاضرة وتسليمهم الموقع حسب الاختصاص .

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *