الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

في بيت خالد بن عبدالله..

الكبار يحمون انتخابات اتحاد القدم من التدخلات

الكبار يحمون انتخابات اتحاد القدم من التدخلات
نُشر في: الإثنين 21 نوفمبر 2016 | 02:11 م
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - خاص:

شهد منزل الرئيس الفخري للنادي الأهلي، الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز يوم الجمعة الماضي، أكبر تكتل في تاريخ الرياضة السعودية، واجتمعت فيه معظم الأندية وفي مقدمتها النصر، والوحدة، والاتفاق، والعروبة، والتعاون، وأندية كبرى مثلها في الاجتماع رؤساء وشخصيات مهمة وفقاً لمصادر .

وأكد المجتمعون على أن المرشحين الحاليين، سلمان المالك، والدكتور عادل عزت، غير مناسبين لقيادة اتحاد كرة القدم، وطالبوا من خلال خطاب سيرفع لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، بتأجيل الانتخابات واستمرارية (عيد) في منصبه لحين انعقاد الجمعية العمومية بعد نهاية الموسم.

وشددوا على ضرورة إبعاد أعضاء لجان الاتحاد السعودي الحالي عن لجنة الانتخابات الحالية لتكون أكثر حيادية من أجل الوصول لانتخابات عادلة ونزيهة تكفل حقوق جميع الأندية.

وطالبوا بعدم تدخل هيئة الرياضة العامة واللجنة الأولمبية ممثلة بالأمير عبدالله بن مساعد وإبعاد ممثلي اللجنة الأولمبية عن التصويت، والاكتفاء بمشاركتهم كمراقبين، أو إلغاء النظام السابق وتعديله بحيث يصبح لكل ناد عضو في الجمعية العمومية في اتحاد الكرة، ليكون أعضاء الجمعية العمومية 175 عضوًا، منها 170 للأندية، و4 ممثلين للجنة الأولمبية وعضو واحد للرابطة بدون منحهم أحقية التصويت.

وعلمت مصادر أن التكتل يدرس دعم شخصية رياضية بارزة لدخول الانتخابات، في حال فتحت من جديد، رافضين تدخل اللجنة الأولمبية فيها.

الجدير بالذكر أن التكتل “النصراوي الأهلاوي” هو الأقوى وسيكون له دور كبير في ترجيح كفة أي مترشح لرئاسة الاتحاد.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. الوهيبي الوهيبي

    هاذا الصح ويكون مومارس لكورت القد عط الخبز خبازه لو اكل نصفه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *