الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

القروني يصل القيصومة ويُعد الباطن للأهلي

القروني يصل القيصومة ويُعد الباطن للأهلي
نُشر في: الخميس 10 نوفمبر 2016 | 07:11 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة: إبراهيم موسى:

وصل المدير الفني الجديد للباطن الكابتن خالد القروني إلى حفر الباطن اليوم الخميس، لبدء مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، وكان في استقباله  كلاً من، مدير الفريق منصور الظفيري والمنسق الإعلامي رمضان المتعب.

بديلاً عن عادل عبدالرحمن

ويأتي التعاقد مع القروني خلفاً للمدرب المصري عادل عبدالرحمن، والذي تمت إقالته يوم السبت الماضي، وتكليف مساعده التونسي فتحي الوهيبي بشكل مؤقت، وسيقود المدرب الوطني خالد القروني، تدريب اليوم المسائي.

ويحتل فريق الفتح المركز التاسع في دوري جميل للمحترفين بـ8 نقاط من فوزين وتعادلين و4 خسائر، ويستعد لملاقاة فريق الأهلي في محافظة حفر الباطن يوم الأحد 20 من شهر صفر الجاري، ضمن الجولة التاسعة من الدوري.

مسيرة حافلة بالإنجازات

يذكر أن خالد بن عبدالرحمن القروني (56 عاماً)، والذي سبق أن ندرب عدة أندية سعودية ومنتخبات فئات سنية، حيث حقق مع نادي الرياض المركز الثاني والميدالية الفضية في كأس ولي العهد عام 1998م، والصعود بنادي الوحدة للدوري الممتاز 2003م، والصعود بنادي الحزم للدوري الممتاز 2005م، وتحقيق لقب الدوري السعودي مع الاتحاد عام 2003م، وحقق مع نادي الاتحاد لقب السوبر السعودي المصري مع الاتحاد عام 2003م، والوصول مع المنتخب السعودي إلى كأس العالم للشباب في كولومبيا مع المنتخب السعودي عام 2011م، والتأهل لدور الـ16 في المونديال العالمي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *