الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

القبض على ناحرة كفيلتها بـ”ساطور” في صحن الطواف  

القبض على ناحرة كفيلتها بـ”ساطور” في صحن الطواف   
نُشر في: الإثنين 21 نوفمبر 2016 | 12:11 ص
A+ A A-
0
المسار - رئاسة الحرمين (الإعلام والاتصال):

تمكَّن منسوبو القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، اليوم الأحد، من القبض على الخادمة الفلبينية التي أقدمت على قتل مكفولتها في مكة المكرمة.

وقال الناطق الرسمي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، الرائد سامح السلمي، إنه منذ تلقي البلاغ تم التعميم عن الخادمة على منسوبي القوة، وتم تكثيف عناصر التحريات والبحث الجنائي، خاصة العناصر النسائية، وخلال فترة وجيزة تم القبض على المطلوبة في صحن المطاف، وتم تسليمها لمركز شرطة الشرائع لإكمال اللازم.

وأوضح أن رجال القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام بالمرصاد لكل مَن تُسوِّل له نفسه بأن يأخذ الحرم مأوى له للتستر عن الجهات الأمنية بعيدًا عن الأجواء التعبُّدية، مُهيبًا بالجميع مراعاة حُرمة الزمان والمكان، ومراقبة الله في السر والعلَن.

وكانت العاصمة المقدسة، قد شهدت جريمةً بشعة؛ حيث أقدمت خادمةٌ فلبينية على قتل كفيلتها بآلة حادة -ساطور- في منزلها بحي الشرائع. حاملات “السواطير” يعُدن مجددًا لقتل كفيلاتهن

يُذكَر أن منسوبي القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام يتمتعون بإمكانيات عالية في التوصُّل إلى المطلوبين، حيث تم القبض على متورّطين في قضايا مشابهة سابقًا كان آخرها القبض على قاتل والدته في مدينة جدة، والذي اتجه بعد تنفيذ جريمته للمسجد الحرام.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *