الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

3 مباريات في دوري جميل.. اليوم

القادسية يستضيف الهلال.. والنصر يواجه الخليج

القادسية يستضيف الهلال.. والنصر يواجه الخليج
نُشر في: الخميس 22 سبتمبر 2016 | 04:09 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

تستكمل مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الخميس، بثلاثة لقاءات، حيث يستضيف الرائد نظيره الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في تمام الساعة (6:20م)، ويلتقي فريق القادسية بنظيره الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة (8:25م)، وفي نفس التوقيت يلتقي فريق النصر مع الخليج على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

* الرائد مع الفتح

في بريدة يدخل الرائد لقاءه مع الفتح، من أجل تعويض خسارته في الجولة الماضية من التعاون في ديربي القصيم (1 /2)، وتحقيق فوزه الثاني في المسابقة، فيما يسعى الفتح لوضع حد لنتائجه غير الجيدة، حيث يملك نقطة واحدة من تعادل وخسارتَين، ويأمل في تغيير الصورة التي ظهر بها في الجولات الثلاث الماضية.

* القادسية مع الهلال

ويسعى الهلال للفوز وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الاتفاق (1 /2)، وإضافة ثلاث نقاط جديدة تبقيه في المنافسة، فيما يأمل القادسية تحقيق النقاط الثلاث أو نقطة التعادل التي ستكون محفزًا له، خصوصًا أنه لم يحقق أي فوز حتى الجولة الماضية.

* النصر مع الخليج

ويسعى النصر لمواصلة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث أمام الخليج للدخول بقوة في المنافسة، وفي المقابل يبحث الخليج عن تحقيق فوزه الأول في الدوري أو نقطة التعادل على أقل تقدير بعد خسارتين من الفيصلي والاتحاد، وتعادل أمام الباطن في الجولات الثلاث الماضية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *