الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

بحضور 318 مشجعًا

القادسية والخليج يتعادلان سلبيًا

القادسية والخليج يتعادلان سلبيًا
نُشر في: الجمعة 04 نوفمبر 2016 | 08:11 م
A+ A A-
0
المسار -  إبراهيم موسى - متابعات:

انتهت مباراة القادسية والخليج، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين، وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.unnamed-2

ورود بيضاء لرجال الأمن

وأشهر حكم المباراة محمد القرني، 4 بطاقات صفراء كانت من نصيب، حسين الشيخ وشافي الدوسري وفيصل الخراع من الخليج، ومازن أبوشرارة من فريق القادسية. وشهدت المباراة قبل بدايتها تقديم لاعبي فريق الخليج ورودا بيضاء لرجال الأمن المتواجدين فيها، تقديراً لدورهم في حماية الوطن.

القادسية بدون فوز

وبذلك يرفع فريق القادسية رصيده إلى 4 نقاط من أربع تعادلات ومثلها خسائر وبدون أي فوز، في حين رفع الخليج رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين و5 خسائر، وبذلك يفشل مدرب القادسية “المؤقت” الجزائري رياض بلخير، في تحقيق الفوز للفريق.

حضور ضعيف

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 318 متفرجا، وذلك بنسبة (1.47%) من الطاقة الإستيعابية لمدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام والذي يتسع لـ 21701 ألف متفرج، وهي المباراة الثامنة التي تقام على هذا الملعب خلال الموسم الحالي في الدوري، وسجلت مباراة الإتفاق والنصر ضمن الجولة الثانية من الدوري الحضور الأكبر على هذا الملعب بـ7450 متفرجا وبنسبة (34.33%).

المباراة القادمة

ويستعد فريق القادسية لملاقاة خصمه الفتح في الأحساء، الساعة (5.35م) من يوم الجمعة 18 من شهر صفر الجاري ضمن الجولة التاسعة للدوري، في حين يلتقي فريق الخليج غريمه فريق الإتفاق في الخبر، يوم السبت 19 من الشهر ذاته وفي نفس الجولة والتوقيت.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *