الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. مبدعون

الفيصل يكرِّم الفائزين بجوائز المعرض الدولي للاختراعات بجنيف

الفيصل يكرِّم الفائزين بجوائز المعرض الدولي للاختراعات بجنيف
نُشر في: الثلاثاء 07 يونيو 2016 | 05:06 م
A+ A A-
0
المسار - مكة المكرمة:

كرَّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، عددًا من الطلاب والطالبات الذين حققوا إنجازًا علميًّا عالميًّا، وحصدوا عددًا من الجوائز والميداليات في المعرض الدولي للاختراعات بجنيف 2016.

وخلال لقاء أمير منطقة مكة المكرمة، في مكتبه بجدة مؤخرًا، بمدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي والطلاب والطالبات المكرَّمين أشاد بالجوائز التي حققوها، لافتًا إلى أنهم خير مثال لأبناء المملكة.

وشاركت جامعة الملك عبدالعزيز بخمس فرق طلابية في المعرض الدولي للاختراعات بجنيف 2016م، حيث تم الإعلان عن النتائج النهائية يوم الجمعة 15 أبريل 2016م، بعد أن تم تحكيم الأعمال المشاركة، وقد فازت جميع فرق الجامعة المشاركة بجوائز دولية في مختلف فروع المعرض، حصلت جامعة الملك عبدالعزيز على 3 ميداليات ذهبية، وميدالية فضية، وأخرى برونزية، بالإضافة إلى 3 جوائز أخرى.

وحصلت الطالبة فردوس شريف قاسم على ميدالية ذهبية، والطالبة أروى عدنان فقيه على ميدالية ذهبية، والطالبة نورة علي المرشد على ميدالية ذهبية، والطالب مهاب هندي على ميدالية فضية، والطالبة صفاء حسن القحل على ميدالية برونزية، فيما حصلت الطالبة نورة المرشد على جائزتَين أخريين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *