السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الفيصلي يقلبها على الوحدة وينتصر بهدفين

الفيصلي يقلبها على الوحدة وينتصر بهدفين
نُشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2016 | 10:09 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - المجمعة:

تمكَّن فريق الفيصلي من قلب تأخره بهدف أمام ضيفه فريق الوحدة إلى انتصار ثمين بهدفَين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت على  ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، وضمن الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين.

وسُجِّلت أهداف المباراة من فريق الفيصلي في الدقيقتين 52 و62، عن طريق اللاعبين عبدالله المطيري، والمحترف البرازيلي ايفير الدو ستوم من ركلة جزاء، في حين سجَّل لفريق الوحدة المحترف البرازيلي فيليب باريتو في الدقيقة 13 من زمن المباراة.

وأشهر حكم المباراة الدولي صالح الهذلول 7 بطاقات صفراء، كانت من نصيب لاعبي فريق الوحدة 4 بطاقات، وهم: عبدالإله المالكي، وحاتم بلال، ومحمد العتيبي، والمحترف الإفريقي يوديس داغولو، ومن الفيصلي 3 لاعبين وهم: فواز فلاتة، وأحمد عباس، وايفير الدو ستوم.

وبذلك يرتفع رصيد فريق الفيصلي إلى 8 نقاط، ويتجمَّد رصيد فريق الوحدة عند 3 نقاط من فوز و3 خسائر.

205 حضروا المباراة

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 205 متفرجين، وذلك بنسبة 3.94% من الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، والذي يتسع لـ5200 متفرج، وهي المباراة الثالثة التي تُقام على هذا الملعب في الدوري هذا الموسم، حيث سجلت مباراة الفيصلي والخليج في الجولة الأولى من المسابقة الحضور الأكبر على هذا الملعب خلال هذا العام بـ214 متفرجًا فقط، وبنسبة (4.12%).

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *