الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الفتح يتعادل مع التعاون سلبيًّا

الفتح يتعادل مع التعاون سلبيًّا
نُشر في: الخميس 20 أكتوبر 2016 | 08:10 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - متابعات:

تعادل الفتح مع مضيفه التعاون سلبيًّا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين، والتي تُعتبر المباراة الأولى للمدرب الجديد لنادي التعاون الروماني جالكا.

وأشهر حكم المباراة محمد القرني 3 بطاقات صفراء كانت من نصيب حمدان الحمدان، محمد الفهيد من الفتح، وأحمد الزين من فريق التعاون، وشهدت المباراة إهدار المحترف البرازيلي في صفوف التعاون ساندرو مانويل ركلة جزاء في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

وبذلك يحصد فريق التعاون النقطة الخامسة من فوز وتعادلَين وخسارتَين، ويحقق فريق الفتح النقطة الثالثة له من 3 تعادلات و3 خسائر في دوري جميل للمحترفين.

حضور ضعيف

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 3143 متفرجًا، وذلك بنسبة 13.32% من الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، والذي يتسع لـ23600 متفرج، وهي المباراة السادسة التي تُقام على هذا الملعب، وخلال الموسم الحالي في الدوري، حيث سجّلت مباراة التعاون والهلال ضمن الجولة الثانية من الدوري الحضور الأكبر على هذا الملعب بـ11966 متفرجًا، وبنسبة (50.7%).

مباراة الفريقين القادمة

ويستعد فريق التعاون لملاقاة نظيره القادسية في الدمام الساعة (5.40م) من يوم الجمعة 27 من شهر محرم الجاري ضمن الجولة السابعة للدوري، في حين يلتقي فريق الفتح غريمه فريق الشباب في الرياض الساعة (6.10م) من يوم السبت 28 من الشهر نفسه، وفي نفس الجولة.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *