الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. اقتصاد

تقدم خدمات شاملة للمستثمرين

“الغرف” يشيد بمكتب خدمة المستثمرين والنافذة الموحدة بالباحة

“الغرف” يشيد بمكتب خدمة المستثمرين والنافذة الموحدة بالباحة
نُشر في: الجمعة 29 يوليو 2016 | 03:07 م
A+ A A-
0
المسار - الباحة:

أشاد رئيس اللجنة التجارية الوطنية بمجلس الغرف السعودية الدكتور سليمان العييري اليوم الجمعة بفكرة مكتب خدمة المستثمرين في إمارة منطقة الباحة، واعتبره أحد أهم وسائل جذب واستقطاب الاستثمار، إضافة الى برنامج النافذة الموحدة والتي تقدم خدمة شاملة للمستثمر.

وأشار عقب اختتام فعاليات اللقاء العاشر للمجلس الى اللقاء المثمر والفعال مع وكيل الامارة الدكتور حامد الشمري بمكتبه والذي يبذل جهودا كبيرة وملحوظة لدفع عجلة التنمية بمنطقة الباحة تحت التوجيهات السديدة من سمو أمير المنطقة مثمناً ما تقدمه الإمارة من تسهيلات لمهام اللجنة.

وقال الدكتور العييري: “نزجي آيات الشكر والتقدير لأمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، ونشكره على ما قدم للمنطقة وأهلها ونهنئ الأهالي على ما تحقق وسيتحقق من مشروعات جبارة ظهرت للعيان وأخرى ستؤتي أكلها قريباً لينعم أبناء المنطقة في التنمية الشاملة التي تتحقق في ربوع الوطن على كافة الجهات والمستويات بفضل الله في ظل حكومتنا الرشيدة وتوجيهات قائد مسيرتنا الملك سلمان وولي عهده وولي ولي العهد”.

ودعا الدكتور العييري رجال الأعمال إلى الاستثمار بالمنطقة والاطلاع على فرصها الاستثمارية والاستفادة مما يقدم من تسهيلات وخدمات وما يتوفر قبل ذلك في المنطقة من فرص ومقومات استثمارية مناسبة.

وكان لقاء مجلس الغرف اختتم أعماله الخميس بتنظيم من غرفة الباحة، برئاسة صالح بن محفوظ وممثل اللجنة الوطنية ناصر الصياد.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *