الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

الغرفة التجارية تُثمن دعم أمير الباحة لمهرجان الرمان

الغرفة التجارية تُثمن دعم أمير الباحة لمهرجان الرمان
نُشر في: الخميس 29 سبتمبر 2016 | 06:09 م
A+ A A-
0
المسار - إمارة الباحة - (المركز الإعلامي):

ثمن رئيس إدارة مجلس الغرفة التجارية والصناعية بالباحة صالح بن على آل محفوظ، دعم أمير المنطقة ووكيل الإمارة، لمهرجان الرمان الخامس، معتبراً دعمهم وتحفيزهم وحضورهم تدشين المهرجان يوم أمس الأربعاء ساهمت في تميز المهرجان .

وأكد آل محفوظ أن المهرجان نظمته وأشرفت عليه الغرفة التجارية بدعم من القطاع الخاص الذي تقع عليه مسؤولية كبيرة في دعم المهرجانات والفعاليات بالمنطقة وأشار آل محفوظ،  أنه تم تشكيل فريق عمل من موظفي الغرفة، وفريق مساندة لهذه المناسبة للقيام بالعديد من المهام والمسؤوليات.

 وأوضح الأمين المكلف المشرف العام على تنظيم مهرجان الرمان الخامس  محمد على الزهراني، أنه المهرجان سبقه مرحلة إعداد بالتعاون مع فرع وزارة الزراعة بالمنطقة من خلال تزويد اللجنة المنظمة بأسماء وبيانات المزارعين المستفيدين من المهرجان والبالغ عددهم 120 مزارع .

وأوضح الزهراني أن الغرفة قامت بالإعداد والتجهيز قبل موسم الحج بأيام معدودة من خلال التعاقد من شركة لتركيب المعرض وتجهيزه بالشكل اللائق وتصميم الشعار والمطبوعات، وتأمين كرتين خاصة ببيع الرمان كما تم الإعداد للحفل من خلال التعاقد مع فرقة صوت الجنوب التي قامت بتسجيل وإنتاج الأوبريت ” شموخ وطن ”  والذي وجد استحسان وإعجاب أمير المنطقة وصحبه الكرام وزوار المهرجان  .

 وأشاد الزهراني بالدور الفعال للقطاع الخاص بتفاعله ودعمه للمهرجان من خلال مؤسسة حسن وشنان الزهراني ” شازكو ” وشركة بخروش  وشركة خلوفة وأكد الزهراني أن الغرفة التجارية حرصت على تنفيذ المهرجان وإظهاره بالصورة اللائقة، كما هي عادتها في تنظيم الفعاليات والمهرجانات وأن ماتم جاء وفق خطط وضعتها الغرفة ترسيخاً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية الذي تؤمن به، وأنه أحد الإستراتيجيات الهامة التي تعمل الغرفة التجارية بالباحة عليها .

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *