الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مناشدا الأمير محمد بن سلمان لإنقاذه

الغامدي: المستشفيات رفضت علاجي(فيديو)

نُشر في: الإثنين 03 أكتوبر 2016 | 07:10 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

يعيش المواطن تركي الغامدي حالة سيئة بما يعانيه من مرض استعصى علاجه في مستشفيات وزارة الصحة في المملكة، فلم يجد من ملجأ إلا أن ينشر حالته على مواقع التواصل الاجتماعي عبر تسجيل فيديو يتحدث فيه عن معاناته، علّه أن يجد من ينقذه من حالته المرضية التي يعيشها.

الغامدي كشف أن وزارة الصحة ومستشفياتها ومستشفى الحرس الوطني، ومستشفى مدينة الملك عبدالله الطبية، ومستشفى النور التخصصي ومستشفى حراء العام، رفضت استقبال حالته، مناشدا الأمير محمد بن سلمان بالنظر إلى حالته التي يرثى لها، مضيفا “لا يوجد علاج لي إلا في الخارج”.

وأضاف الغامدي في مناشدته: “لي ملف سابق في وزارة الصحة، ولي ملف سابق في الملحقية الصحية في الرياض، وأرفقنا الملف السابق مع الملف الجديد، ولكن تم الرفض للأسف”، راجيا من الله سبحانه وتعالى ثم من الأمير محمد بن سلمان النظر إلى حالته ومساعدته لتوفير علاجه في خارج المملكة.

وتداول المغردون في “تويتر” مقطع الفيديو في هاشتاق (#وزاره_الصحه_تطرد_تركي_الغامدي) متسائلين عمن له الأحقية في العلاج العاجل خارج المملكة إن لم تتم معالجته حتى الآن، موضحين حجم الضرر الذي يعانيه في صحته بالإضافة إلى معاناة زوجته ووالده وأهله معه.

وأورد المغرد عبدالمانع العجمي، والذي وصف نفسه في تعريف حسابه في “تويتر” بأنه رئيس فريق التعاون الخيري التطوعي، التابع للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في دولة الكويت، تغريدات كشف فيها زيارته للغامدي في منزله، إذ قال “ياكرام احتسبوا الأجر في تركي وانشروا حالته، يقول لي والله أتعبت والدي وزوجتي معي حتى يقول لي أتمنى الموت”، وأضاف أن تركي الغامدي جسمه عفن والصحة ترفض علاجه، وأن الرائحة التي تخرج من جسمه كريهة جدا، مستدركا “لا نترك تركي يموت يجب علينا جميعا الوقوف معه كيف المستشفيات السعودية لا تستقبله”.

ويعاني تركي الغامدي من تورمات وتضخم في نصف جسمه السفلي مما سبب له تقرحات وتسلخات أدت إلى تلف الجلد وتشققه، ما تسبب في إعاقته عن الحركة وممارسة حياته الاعتيادية، ليبقى الأمل بالله كبيرا ثم بدعوات أبناء المجتمع كافة ممن تابعوا حالته، لعل أن يكون هناك بصيص أمل ينقذ الغامدي مما هو فيه وتوفير علاجه في الخارج.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *