الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

“العمل”: موقع “مساند” يقدم خدماته لـ 993 ألف مستفيد

“العمل”: موقع “مساند” يقدم خدماته لـ 993 ألف مستفيد
نُشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2016 | 11:11 ص
A+ A A-
0
المسار - وزارة العمل (المتحدث الرسمي):

بلغ أعداد المستفيدين من برنامج العمالة المنزلية “مساند” حتى الآن 993.608 ألف مستفيد، ودعت وزارة العمل المواطنين والمقيمين الراغبين بخدمات العمالة المنزلية “الرجالية/ النسائية” إلى الاستفادة من البرنامج من خلال الدخول على الرابط.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن موقع “مساند” يتيح لمستخدميه التعرف على المكاتب والشركات المرخص لها بمزاولة نشاط تقديم خدمات الاستقدام، إضافة إلى معرفة الجنسيات والمهن المتاحة، وكذلك التكاليف ومدد الوصول. كما يتيح الموقع للعملاء التعرف على حقوق العمالة المنزلية، وحقوق صاحب العمل، وواجبات الطرفين أثناء فترة التعاقد بينهما.

ولفت أبا الخيل، إلى أن برنامج العمالة المنزلية “مساند” يأتي انطلاقًا من حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على تأطير العلاقة بين الأطراف المتعاقدة وضمان استمراريتها، فضلًا عن مساهمته في استقرار السوق وضبط تكاليف الاستقدام، وتقديم خدمة نوعية ومناسبة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن موقع “مساند” يوفر لعملائه إمكانية الحصول على النماذج والمستندات الخاصة بالعمالة المنزلية، التي تقدم من الجهات ذات العلاقة، محذرًا العملاء من التعامل مع الأشخاص أو المؤسسات التي تدّعي تقديم خدمات مساند، حيث يعتبر العميل مسؤولا أمام الوزارة عن جميع المستندات المقدمة عبر مساند.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *