الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. اقتصاد

العمل” تطلق بوابة “معاً للتقييم”

العمل” تطلق بوابة “معاً للتقييم”
نُشر في: الأربعاء 17 أغسطس 2016 | 06:08 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بوابة معاً للتقييم رسمياً، والتي تهدف إلى قياس ومشاركة رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من قبل مكاتب العمل في الوزارة، وذلك عن طريق إجراء العملاء لاستبيان تقييم الخدمة المرسل لهم من خلال الرسائل النصية وبدعم من مركز الاتصال.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، أن الخدمة تأتي إيماناً من الوزارة بتعزيز مبدأ الشفافية، وتطوير خدماتها والارتقاء بها إلى المستوى الذي يطمح إليه العميل، مشيراً إلى أن خدمة معاً للتقييم تتيح خاصية استطلاع ومشاركة نتائج رضا العملاء عن الخدمات المقدمة لجميع المستفيدين، وذلك من خلال بوابة معًا.

وأضاف، أن الوزارة تعمل من خلال استبيان تقييم الخدمة على مقارنة أداء مكاتب العمل مع المكاتب المدرجة بنفس الفئة بما يضمن تقديم مستوى عالٍ من الخدمة في جميع مكاتب العمل على مستوى المملكة. وتؤكد الوزارة على أنها تسعى من خلال هذه الخطوة إلى تحقيق الجودة في خدماتها المقدمة، فضلًا عن أهمية مشاركة عملائها في كل ما تقدمه لهم.

يشار إلى أن بوابة “معًا” الإلكترونية التي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تتبع إستراتيجية الحكومة المفتوحة لتحسين حوكمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسات الشقيقة وتطوير خدماتهم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *