الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

العطية: الخدمات الميسرة سهلت حج 25 ألف حاج عراقي

العطية: الخدمات الميسرة سهلت حج 25 ألف حاج عراقي
نُشر في: الخميس 22 سبتمبر 2016 | 01:09 م
A+ A A-
0
المسار - مكة المكرمة

رفع رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة في الجمهورية العراقية الدكتور خالد العطية الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الخدمات المقدمة للحجاج العراقيين حتى أدوا فريضتهم بكل يسر وسهولة وأمان.

وثمن العطية التسهيلات المقدمة حتى يؤدي (25) ألف حاج عراقي نسكهم بيسر وسهولة وأمان، وحرص العطية على نقل تحيات كل الحجاج العراقيين وشكرهم للحكومة السعودية وجميع الجهات العاملة في الحج على حسن الاستقبال والتعامل وجودة الخدمات.

ووصف العطية موسم الحج بالمثالي والناجح، مشيدا بالتوسعات الكبيرة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة والتي أسهمت في استيعاب الاعداد الكبيرة من الحجاج المتزايدة عاما بعد عام.

وأثنى رئيس الهيئة العليا العراقي على التعاون الكبير والقائم مع مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية الذي ذلل كل الصعاب ليؤدي الحجاج العراقيون نسكهم بارتياح كامل ضمن أجواء إيمانية.

جاء ذلك خلال اللقاء الودي الذي جمع العطية مع رئيس المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المهندس المطوف عباس بن عبدالغني قطان في مقر مكتب شؤون حجاج العراق بمكة المكرمة، بحضور عضو مجلس الإدارة المشرف على قطاع شمال الجزيرة العربية المطوف فؤاد بشارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومعاونين القطاعات.

من جهته أشاد رئيس المؤسسة المهندس المطوف عباس بن عبدالغني قطان بحسن تعاون الهيئة العليا العراقية في تنفيذ كل التعليمات والالتزام بها، مشيرا إلى أن المؤسسة لبت كل المطالب الخدمية للحجاج العراقيين البالغ عددهم قرابة (25) ألف من خلال تخصيص (10) مكاتب خدمة ميدانية تابعة لقطاع شمال الجزيرة العربية والتي حرصت على تقديم أفضل الخدمات وتلافي السلبيات وتنمية الايجابيات حتى أدى الحجاج العراقيون نسكهم بنجاح كبير ودون أي مشاكل أو عوائق.

لافتا إلى أن تكريم الهيئة العليا للمؤسسة دليل على رضاهم الكبير على مستوى الخدمات المقدمة، وهو ما نحرض عليه ونؤكد للمطوفين عليه ضمن توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين التي شددت على أن خدمة الحاج شرف وواجب وأمانة في أعناق كل العاملين في الموسم، ونحن فخورون بهذه المهنة وهذا الشرف.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *