الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

العربي يعلن انسحابه من الدوري الكويتي

العربي يعلن انسحابه من الدوري الكويتي
نُشر في: الأربعاء 23 نوفمبر 2016 | 05:11 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعة - هلال الحطامي:

قرر مجلس إدارة النادي العربي الانسحاب من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم في اجتماع طارئ عقد مساء أمس. وحضر الاجتماع رئيس النادي جمال الكاظمي ونائبه عبدالعزيز عاشور بالإضافة إلى سبعة أعضاء، فيما تغيب اثنان لوجودهما خارج البلاد.
وجاء انسحاب العربي كردة فعل على عدم قبول احتجاج النادي الذي تقدم به إلى اللجنة المؤقتة المولجة إدارة شؤون اتحاد اللعبة.

وكان العربي طالب باعتباره فائزاً على الكويت في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي في إطار المرحلة السادسة من بطولة الدوري وخسرها (2/1)، على خلفية مشاركة فهد الهاجري ضمن صفوف خصمه على الرغم من إيقافه.

العقوبة في المسابقة نفسها

وكان الهاجري طرد في المباراة أمام كاظمة في مسابقة كأس ولي العهد (وليس في الدوري) وأوقف مباراة واحدة، واعتبر العربي أن مشاركة اللاعب أمامه في المباراة التالية في الدوري مخالفة للقانون، في الوقت الذي رأت فيه لجنة الانضباط التابعة للاتحاد أن عقوبة اللاعب تنطبق على المسابقة نفسها (أي كأس ولي العهد ولا تمتد إلى الدوري)، ويسري انسحاب العربي على بطولة الدوري دون المسابقتين الأخريين أي كأس ولي العهد وكأس الأمير.

ويحتل العربي، صاحب المركز الثاني من حيث عدد مرات التتويج باللقب (16 لقباً)، المركز السابع في الدوري حالياً برصيد 9 نقاط، وبفارق 7 نقاط عن غريمه القادسية المتصدر، وقد ارتبط لتوه مع المدرب الصربي ميودراغ ييزيتش خلفا لفوزي إبراهيم المقال.

احتجاج آخر ورفض

يذكر أن احتجاجا آخر تقدم به السالمية نتيجة مشاركة لاعب الجهراء فيصل زايد الموقوف في مباراة بين الفريقين فاز فيها الأخير (2/1)، وطالب باعتباره فائزا، بيد أن اللجنة المؤقتة رفضته أيضاً.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *