السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

العدالة يظفر بخدمات (بلادي) الاتحاد ومهاجم إريتري

العدالة يظفر بخدمات (بلادي) الاتحاد ومهاجم إريتري
نُشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2016 | 01:09 ص
A+ A A-
0
المسار - أحمد بن عبدالمحسن ـ الأحساء:

تسجِّل إدارة نادي العدالة لاعب وسط نادي الاتحاد محمد البلادي في كشوفات الفريق، اليوم، بمكتب الهيئة العامة للرياضة في الأحساء، بعد تلقيها موافقة لجنة الاحتراف على قيد اللاعب بالإعارة لنهاية الموسم.

وتنتظر إدارة العدالة موافقة لجنة الاحتراف على تسجيل اللاعبين فئة المواليد: المدافع مروان محمد أبكور من النيجر، والمهاجم أحمد عبده من إريتريا.

وبينما قرَّرت إدارة النادي صرف مكافأة الفوز على وج للاعبين قبل مواجهة القيصومة التي ستجرى الجمعة المقبل في الأحساء، أعرب مدرب الفريق التونسي محمد السعيدي، ومدير الفريق داوود العميش عن سعادتهما بالفوز على فريق وج.

العميشي: الفوز بداية الانطلاقة

اعتبر مدير فريق العدالة الكروي داوود العميش فوز فريقه على وج بهدف نظيف في الجولة الثالثة لدوري أندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين هو بداية الانطلاقة بعد تعثره في الجولتَين الأولى والثانية من الدوري.

وقال: “الفريق حقق فوزًا مستحقًا، بَيد أن المشوار طويل، وعلى اللاعبين مضاعفة الجهد، ونقاط مواجهة القيصومة القادمة مهمة جدًّا؛ كونها ستعزز من تقدُّم الفريق في الدوري”.

مدرب العدالة: الفوز جاء في وقته

وصف مدرب فريق العدالة الكروي التونسي محمد السعيدي فوز فريقه على نظيره وج بالمستحق، عطفًا على ما قدَّمه نجوم الفريق في المواجهة، مشيرًا إلى أن الفريق لا يعاني من مشاكل تكتيكية أو ما شابه، بل كان يشكو نقصًا في بداية المشوار بالدوري.

وذكر أنهم نجحوا في استغلال فترة التوقف، لتدعيم صفوف الفريق، وخاضوا أربع مباريات ودية استفادوا منها الكثير، ملمحًا إلى أنهم دخلوا مواجهة وج من أجل الفوز، واعدًا بأن يكون الفريق أفضل بعد تدعيمه بلاعبين في مراكز مختلفة.

الجمعية العمومية للعدالة في 27 ذي الحجة

قرَّرت إدارة العدالة عقد الجمعية العمومية العادية “الثانية والثلاثين” يوم الأربعاء 27 من ذي الحجة الجاري، بمقر النادي في تمام الساعة 7.30 مساءً.

وكشف أمين عام النادي حبيب البخيت أنه سيتم خلال الجمعية مناقشة التقرير الفني والإداري عن أنشطة النادي “الثقافية، الاجتماعية، الرياضية” عن الموسم المنصرم، والقوائم المالية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 24 /12 /1437هـ “ميزانية النادي”، ومشروع الميزانية التقديرية للسنة المالية القادمة، وبحث احتياجات النادي من العمالة للعام القادم، وبيان بالعاملين الموجودين حاليًّا على رأس العمل، وكذلك ما يستجد من أعمال.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *