الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

العبيد يدعم القادسية أمام الاتفاق

العبيد يدعم القادسية أمام الاتفاق
نُشر في: الخميس 08 سبتمبر 2016 | 06:09 م
A+ A A-
0
المسار - نادي القادسية (المركز الإعلامي)

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته بمقر النادي في الخبر، خلال فترة التوقف الحالية، استعداداً لمباراته المقبلة أمام النصر ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين والمقرر إقامتها يوم السبت 16 من شهر ذي الحجة الجاري في مدينة الرياض.

ودخل تدريبات الفريق اليوم الأربعاء، النجم الدولي عبدالرحمن العبيد بعد فراغه من مشاركته مع المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم 2018م، وبعد يوم الراحة الممنوح له من قبل مدرب الفريق الوطني حمد الدوسري، حيث يستعد الفريق لخوض لقائه الودي الثالث أمام فريق الاتفاق غداً الجمعة على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

وكان فريق القادسية قد كسب أمس لقاءه الودي أمام نجران، بأربعة أهداف مقابل هدف التي جرت بينهما على ملعب القادسية، وسجل أهداف القادسية كل من: إبراهيم الشعيل، مازن أبو شرارة “هدفين” لكلٍ منهما، وكسب قبلها لقاءه الودي الأول أمام فريق النجمة البحريني بهدفين مقابل هدف، سجلها، متعب النجراني ونواف الصبحي.

وعلى صعيد ذي صلة جددت إدارة النادي برئاسة معدي الهاجري، عقد مهاجم الفريق الأولمبي حسن أبو شرارة لمدة 3 أعوام دون الكشف عن الأمور المالية، ووقعت أيضاً عقداً مع الموهبة الكروية زياد الناجم مواليد 2002م، لتمثيل فريق البراعم.

دعوة لعقد الجمعية العمومية

من جهةٍ أخرى قررت إدارة نادي القادسية عقد الجمعية العمومية العادية يوم الخميس 28 من شهر ذي الحجة الجاري،ـ على مسرح النادي تمام الساعة الثامنة مساءاً، وطالبت أعضاء الجمعية العمومية بمراجعة سكرتارية النادي، وسداد رسوم الجمعية السنوية.

إلى ذلك ثمنت إدارة القادسية دعم عضو شرف النادي محمد بن جمعان النهدي، للنادي والقطاعات السنية في النادي، مُقدمة شكرها وتقديرها له.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *