السبت - 10 ربيع الأول 1438 هـ - 10 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

العبدلي يركِّز على الكرات العرضية والسريعة لمواجهة الخميس

العبدلي يركِّز على الكرات العرضية والسريعة لمواجهة الخميس
نُشر في: الأربعاء 14 سبتمبر 2016 | 03:09 ص
A+ A A-
0
المسار - منتخب الناشئين - (المركز الإعلامي):

أجرى المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم تمرينه قبل الأخير، أمس الثلاثاء، استعدادًا لمباراته الأولى أمام منتخب إيران في نهائيات كأس آسيا تحت 16 سنة لكرة القدم، والتي ستنطلق يوم غدٍ الخميس في مدينة غوا الهندية.

وأدى اللاعبون في هذه الحصة تدريبات الإحماء قبل أن يدخلوا في تدريبات فنية وتكتيكية، ركَّز فيها مدرب المنتخب الكابتن محمد العبدلي على تنظيم اللعب في الشقّين الدفاعي والهجومي بالكرات العرضية والطولية، بجانب تمارين تمرير الكرات السريعة من لمسة واحدة.

من جهة أخرى يُعقد، اليوم الأربعاء، الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة في المجموعة الأولى، بحضور مدير المنتخب عبدالله المسند، وطبيب المنتخب الدكتور أحمد بن محفوظ، والمنسق الإعلامي ياسر الهزيم، وسيعقد بعدها مدرب المنتخب السعودي الكابتن محمد العبدلي مؤتمرًا صحفيًّا خاصًّا للحديث عن مباراة إيران.

على صعيد مُتصل يصل يوم غدٍ الخميس المشرف العام على المنتخبات السنية خالد الزيد إلى مدينة غوا الهندية، للالتحاق ببعثة المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم، والوقوف عن قرب على آخر تجهيزات المنتخب لخوض منافسات كأس آسيا، وحضور المباريات التي سيخوضها المنتخب في المجموعة الأولى بجانب تقديمه الدعم المعنوي لأفراد البعثة.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *