الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

تصحيح المسار في التعامل مع الملف السوري

العبدة: مازال أمام أمريكا فرصة لوقف جرائم روسيا والأسد

العبدة: مازال أمام أمريكا فرصة لوقف جرائم روسيا والأسد
نُشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 | 12:09 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

أكد رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية أنس العبدة، أنه ما زال لدى الإدارة الأمريكية فرصة لتصحيح المسار بالتعامل مع الملف السوري، وإيقاف روسيا ونظام الأسد عن الاستمرار بارتكاب الجرائم في حلب، بدءاً باستهداف قوافل الأمم المتحدة وانتهاء بقتل المدنيين وتدمير المستشفيات والبنى التحتية.

وقال عقب اجتماع موسع للهيئة السياسية اليوم الثلاثاء، ضم عدداً من أعضاء الهيئة العامة والهيئة العليا للمفاوضات، لاستعراض نتائج اجتماعات نيويورك، والوقوف على الواقع الميداني الصعب لمدينة حلب: إن الخيار الوحيد أمام الثورة السورية هو توحيد كافة الجهود السياسية والعسكرية، لمواجهة هذه الجرائم المرتكبة على الشعب السوري التي يستخدم فيها أسلحة جديدة محرمة دولياً تؤدي إلى تدمير الملاجئ.

وشدد رئيس الإتلاف الوطني، على أن قوى الثورة والمعارضة السورية لن تسمح بسقوط حلب على يد الميليشيات الطائفية المستأجرة، والتي أرسلتها إيران لتقاتل إلى جانب نظام الأسد.

وأشار إلى أن أصدقاء الشعب السوري يقفون أمام لحظة الحقيقة، والتي توجب عليهم أن يساعدوا الثورة السورية التي تتشارك معهم بالقيم والمبادئ التي قامت على أساسها بلادهم، وأن لا يسمحوا للاستبداد والديكتاتورية بالبقاء والاستمرار.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *