السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

لتنفيذ مشروع التدريب وتشغيل الجوازات

(الطيران المدني) ومطار الملك فهد يوقعان مذكرة تفاهم

(الطيران المدني) ومطار الملك فهد يوقعان مذكرة تفاهم
نُشر في: الأحد 24 يوليو 2016 | 05:07 ص
A+ A A-
0
المسار - الدمام:

وقّع مدير عام مطار الملك فهد الدولي بالدمام تركي الجعويني والرئيس التنفيذي لشركة علم الدكتور عبدالرحمن الجضعي مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للطيران المدني، ممثلة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام وشركة علم، وذلك لتنفيذ مشروع التدريب والإشراف على تشغيل منطقة الجوازات بمطار الملك فهد الدولي في الدمام.

وتشمل بنود هذه الاتفاقية، تقديم حلول في قطاع التدريب والتطوير لمنسوبي المديرية العامة للجوازات (العاملين في المطار)، والعمل على تقديم حلول سريعة لتحسين استقبال وإجراءات المسافرين في منطقة ومحطات عمل «الجوازات» في صالة القدوم والمغادرة الدولية، مع توفير طاقم العمل اللازم لتشغيل محطات عمل الجوازات في صالتي المغادرة والقدوم الدوليتين.

وتتضمن الاتفاقية تقديم حلول سريعة لتحسين بيئة العمل في مطار الملك فهد الدولي، وتشمل اللوحات الإرشادية وشاشات العرض التقديمية، وتقديم أنظمة وخدمات قياس رضا المسافرين عن مستوى جودة الخدمات المقدمة وابتكار أنظمة وحلول أمنية متنوعة.

وقال تركي الجعويني: «إنّ توقيع هذه الاتفاقية جاء في إطار سعي الهيئة العامة للطيران المدني لتطوير البنية التحتية للمطارات، والذي بدوره سينعكس على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين في مطار الملك فهد الدولي في الدمام، من خلال التوجّه نحو استثمار خبرات شركة وطنية رائدة مثل شركة علم، والتي تملك خبرات مميزة في خدمات الإسناد الحكومي والخدمات الإلكترونية الآمنة وخدمات الربط بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص إضافة إلى مساهمتها في تطوير وتقديم خدمات مخصصة للمطارات».

وتوقع الجعويني أن تثمر هذه الاتفاقية عن مشروع تطويري شامل يسهم في إيجاد بيئة احترافية وعصرية يتم من خلالها الارتقاء بمستوى وتنوع وتكامل الخدمات، والتعاون مع مختلف الجهات الخدمية، بما يساهم في تحقيق رضا المسافرين وبما يواكب تطلعات وتوجهات الهيئة العامة للطيران المدني

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *