الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الصحف الإنجليزية تسخر من مورينيو

الصحف الإنجليزية تسخر من مورينيو
نُشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2016 | 11:10 م
A+ A A-
0
المسار - عبدالرحمن الراشد-متابعات:

هاجمت الصحف الإنجليزية الكبرى، الصادرة اليوم الإثنين، مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد خسارة فريقه، أمس، أمام تشيلسي برباعية بيضاء، بالجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

واستبدلت صحيفة “ديلي تليجراف” الوصف المعروف به مورينيو من “ذا سبشيال وان” إلى “الذليل”، بعد الواقعة التي حدثت بينه مورينيو، ومدرب تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي.

كان كونتي توجه إلى الجماهير لمطالبتها بالاحتفال، بعد تسجيل الهدف الرابع، في لقاء أمس، وحينها توجه له موريينو ليعرب عن امتعاضه بالأمر الذي وصفه بـ”المذل”.

وتقول الصحيفة، إن مورينيو واجه كونتي، بعد ما تعرض له من أمر مثير للخجل في أول عودة له لـ”ستامفورد بريدج” معقل “البلوز”، كما نشرت صورة للمدربين، وهما يوجهان لاعبي الفريقين خلال اللقاء.

أما “ديلي ميرور” فجاء عنوانها كالتالي: “كونتي أذلني”، متطرقة لواقعة شعور مورينيو بالغضب لمطالبة كونتي جماهير البلوز، بالاحتفال.

وتساءلت الصحيفة: “هل بات مورينيو رجل الأمس الذي لا يمكنه التفوق على المدربين الجدد؟”.

كما لم تغفل “ذا صن” بدورها واقعة مورينيو وكونتي، كما نشرت عدة إحصائيات منها، أن مورينيو، مُني بالهزيمة في 13 من إجمالي آخر 27 مباراة دوري خاضها كمدير فني، مقارنة بـ13 خسارة، بـ135 مباراة بالسابق.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *