الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

المرحلة الثالثة تنطلق الأربعاء المقبل

الشهري يمنح لاعبي الأخضر الشاب راحة 3 أيام

الشهري يمنح لاعبي الأخضر الشاب راحة 3 أيام
نُشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 | 06:09 ص
A+ A A-
0
المسار - الخُبَر:

منح مدرب المنتخب الوطني لدرجة الشباب مواليد 1997م الكابتن سعد الشهري، راحة لمدة ثلاثة أيام لجميع اللاعبين، على أن تُستأنف التدريبات يوم الأربعاء المقبل، وذلك خلال معسكر المنتخب المقام حاليًّا في المنطقة الشرقية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا للشباب التي ستقام في مملكة البحرين الشهر المقبل.

وكان الأخضر الشاب قد أنهى المرحلتَين الأولى والثانية بمعسكرَين في سلوفينيا لمدة شهر، والمنطقة الشرقية، تخللهما العديد من المباريات الودية، وسعى المدرب سعد الشهري إلى فرض تدريبات صباحية ومسائية خلال الفترة الماضية، من أجل إعداد اللاعبين، كما يجب للمشاركة في البطولة الآسيوية.

وستنطلق المرحلة الثالثة من المعسكر الأخير يوم الأربعاء المقبل، ويستمر حتى 11 من محرم المقبل، قبل التوجّه إلى مملكة البحرين.

الفائدة كبيرة من المعسكرات

من جانبه، أكد مدير المنتخب للشباب علي الشعيلان أن كافة الأمور في المنتخب تسير بالشكل المطلوب، مبينًا أن الجميع استفادوا من المعسكرَين الخارجي والداخلي، مقدِّمًا شكره إلى رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي إلى جانب المشرف على المنتخبات السنية اللواء خالد الزيد، ونائبه عبدالله المصيليخ، وجميع منسوبي الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم؛ لما يلقونه في المنتخب من دعم ومتابعة وتوجيهات مستمرة، وكافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في المنتخب، وجميع اللاعبين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *