الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الشهراني يدخل التدريبات والزوري يترك الهلال

الشهراني يدخل التدريبات والزوري يترك الهلال
نُشر في: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 | 04:10 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

تتواصل تدريبات فريق الهلال على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدير الفني المكلف الروماني ماريوس سيبريا، حيث ركز على الجوانب البدنية واللياقية، ومن ثم تدريبات بدنية متنوعة، اختتمها بالجري حول الملعب، وسط مشاركة اللاعب ياسر الشهراني، الذي أجرى مساء أمس تدريباً استرجاعياً؛ بعد تواجده في معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يوم أمس.

واشتملت التدريبات المسائية على الجانبين اللياقي والفني، حيث طبّق المدير المدرب سيبريا تدريبات الجري على سرعات ومسافات مختلفة، قبل أن يُقسم الفريق إلى مجموعتين، إذ أجرت كل مجموعة تدريبات مخصّصة للمدافعين والمهاجمين، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد بن عبدالله، ونائبه المهندس عبدالرحمن النمر.

إلى ذلك، واصل الثلاثي ياسر القحطاني، عبدالله الزوري وليو بوناتيني، برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعدة لهم مسبقاً، حيث بدأ الزوري بملامسة الكرة، إذ أجرى تدريبات خفيفة.

من جهةٍ أخرى، يُغادر اللاعب عبدالله الزوري اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة، لإجراء فحص لدى البلجيكي بيتر دوخ في مستشفى “سبيتار” التابع لأكاديمية أسباير، للاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *