الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الشعيلان: البحرين طريقنا لمونديال كوريا الجنوبية

الشعيلان: البحرين طريقنا لمونديال كوريا الجنوبية
نُشر في: الثلاثاء 23 أغسطس 2016 | 04:08 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - الرياض:

أكد مدير المنتخب السعودي للشباب، علي الشعيلان أن هدفنا الرئيسي هو بلوغ نهائيات كأس العالم للشباب والتي تستضيفها كوريا الجنوبية العام المقبل.

جاء ذلك خلال حديثه عن المعسكر الإعدادي الحالي والذي يقام في سلوفينيا، بقوله: “كافة الأمور في معسكر الأخضر جيدة وتسير وفق الخطة الزمنية المعدة استعداداً لخوض غمار البطولة الآسيوية التي ستقام في مملكة البحرين الشقيقة منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وقال الشعيلان: “المعسكر يمتد لقرابة الشهر، ويمضي حسب ما خطط له ويتم تنفيذه على أكمل وجه ومرحلة الاعداد اشرفت على النهاية وحاليا بدأت الأمور التكتيكية، حيث إنه تم لعب مباريات ودية خلاله وكانت الفائدة المرجوة منها رائعة من الناحيتين البدنية والتكتيكية”.

 وتابع: “الجميع سيشاهد منتخبا مميزا حيث يضم العديد من اللاعبين المميزين، ونسأل الله ان يوفق المنتخب ويحقق تطلعات الجماهير ويمضي قُدماً في البطولة الآسيوية، حيث نسعى جاهدين من أجل الوصول إلى مراكز متقدمة في البطولة القارية والتأهل إلى كأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية العام المقبل، ونحن نثق في جميع أبنائنا اللاعبين والجهازين الفني والاداري”.

وثمن الشعيلان في ختام حديثه الدعم اللامحدود الذي يلقاه المنتخب من قبل الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وعلى رأسه أحمد عيد والمتابعة المستمرة من قبل المشرف العام على المنتخبات السنية اللواء خالد الزيد وجميع من دعم الأخضر.

يشار إلى أن كأس الأمم الآسيوية تحت 19 سنة ستقام في البحرين خلال الفترة من 12 وحتى 29 من شهر محرم من العام الهجري الجديد 1438هـ، وبمشاركة 16 منتخباً، ليتأهل الأربعة الأوائل منهم إلى نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة والتي تستضيفها كوريا الجنوبية خلال الفترة من 24 شعبان وحتى17 من شهر رمضان من العام الهجري 1438هـ.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *