الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. منوعات

الشعور بالمذلة يُفقد رجلًا سمينًا 95 كجم من وزنه

الشعور بالمذلة يُفقد رجلًا سمينًا 95 كجم من وزنه
نُشر في: الثلاثاء 07 يونيو 2016 | 11:06 ص
A+ A A-
0
المسار - ترجمة - وفاء الغامدي:

خسر رجل أكثر من نصف وزنه بعد حادثة مهينة، حيث إنه عطس بقوة؛ مما أدى إلى خروج إطار كرسيه المتحرك، وسقوطه على الأرض، ولم تستطع زوجته لورين حمله، فاضطرت لطلب المساعدة من رجال خارج البيت، وفي نهاية المطاف استطاع 4 رجال بعد جهد إيقاف السيد إدواردز على قدميه، وكان هذا الحادث المهين دافعًا لإنقاص وزنه، وفقد الآن 95 كيلو جرامًا من وزنه، وقد تغيّر نمط حياته، حيث استطاع أطفاله نقله من كرسيه المتحرك إلى السرير.

وقال ادوارد: “لقد كنتُ ألوم إعاقتي في كل الحالات التي أعجز عن فعل شيء فيها، وإنها كانت من أكثر اللحظات المهينة في حياتي، حينما رفعني أشخاص غرباء من الأرض، وفي الحقيقة أنا ممتن لمساعدتهم، وحتى بعدما أنقصتُ وزني تحسّنت حياتي”.

وأخبرتنا لورين أنه حدث هذا من قبل في أبريل عام 2014 عندما كان يعمل في منزله، فعطس بقوة ثم سقط على الأرض، وأخبرت زوجها كريس أنه يجب عليها أن تطلب المساعدة من الآخرين، ولكنه كان محرجًا جدًّا، وفي الوقت ذاته لم يكن لديه خيار آخر.

ونصحه الطبيب بإجراء عملية قص المعدة، لكنه شعر بالرعب، وخاف من موته أثناء العملية، ولكنه حاول إنقاص وزنه عن طريق استخدام خطة كامبريدج لإنقاص الوزن، والتي تعتمد على استبدال وجبات الطعام بالحساء والرياضة، حيث كان نظامه الغذائي السابق تناول حزمة من لحم الخنزيز المقدد، ونصف رغيف للفطور، وماكدونالدز في الغداء، و3 أطباق منوعة للعشاء.

وخسر 89 كيلو جرامًا لمدة عام فقط، وتحسنت حالته الصحية، كما استطاع التنقل بسهولة، وحتى أنه استطاع حمل طفلته البالغة من العمر 8 سنوات ووضعها في السرير، وأوضح قائلًا: “قد يبدو الموضوع في غاية البساطة لمعظم الآباء، ولكنها المرة الأولى التي أكون قادرًا على فعل ذلك، وأنا الآن بصحة جيدة.. إنها ليست معجزة بل ببساطة إنه فقدان الوزن”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *