الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

المجرم يختار ضحاياه بصورة عشوائية

الشرطة الأميركية تبحث عن (قاتل المشردين)

الشرطة الأميركية تبحث عن (قاتل المشردين)
نُشر في: الخميس 07 يوليو 2016 | 06:07 ص
A+ A A-
0

أعلنت شرطة سان دييغو بولاية كاليفورنيا (غرب الولايات المتحدة) الأربعاء، أنها تبحث عن رجل تشتبه في أنه قاتل متسلسل يتصيد المشردين، بعدما قتل اثنين منهم وأصاب آخرين بجروح.

وقال المتحدث باسم الشرطة ديفيد نيسليت إن آخر هجوم في هذا المسلسل وقع الأربعاء، حين شاهد مارة رجلاً منحياً فوق ما ظنوا أنه كومة ملابس تحترق، قبل أن يكتشف أحدهم أن ما يحدث في الواقع هو أن الرجل نفسه يحترق، فسارع نحوه وسحب من تحته منشفة كانت تشتعل فيها النيران.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المتحدث قوله إن الرجل نقل إلى المستشفى، حيث يتعالج حالياً من حروق بالغة في أعلى صدره.

ولفت نيسليت إلى أن المحققين يعتقدون أن منفذ هذا الهجوم هو نفس الشخص الذي نفذ ثلاث هجمات أخرى مماثلة، استهدفت منذ الأحد مشردين في المدينة، وأسفرت عن مقتل اثنين منهم، وإصابة ثالث بجروح خطرة.

وأضاف أن مرتكب هذه الجرائم “هو شخص يجب أن نبعده من المجتمع في أسرع وقت ممكن”، مشيراً إلى أن المجرم يختار ضحاياه بصورة عشوائية على ما يبدو.

والأحد الماضي، نفذ المهاجم أولى هجماته، حين أفاد شهود عيان أنهم رأوا رجلاً يركض وألسنة النار تلتهمه، بينما كان رجل آخر بيده اسطوانة غاز يلوذ بالفرار من المكان.

والاثنين تم العثور على مشرد آخر مصاباً بجروح خطرة، من جراء تعرضه للطعن بسكين، وقد نقل إلى المستشفى وهو في حاله حرجة. وفي نفس اليوم وعلى بعد خمسة كيلومترات تقريباً تم العثور على مشرد آخر مقتولاً.

ونصح المتحدث باسم الشرطة مشردي المدينة بالتزام الحيطة والحذر وعدم النوم وحيدين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *