الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الجابر قاد فريقه للفوز من المدرجات

الشباب يُعمق جراح الفتح بهدفين

الشباب يُعمق جراح الفتح بهدفين
نُشر في: السبت 29 أكتوبر 2016 | 09:10 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى-متابعات:

واصل فريق الشباب مسلسل انتصاراته في دوري جميل للمحترفين بعد تغلبه على ضيفه فريق الفتح بهدفين نظيفين، على إستاد الملك فهد بالرياض، ضمن الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.

سامي من المدرجات

وقاد المدرب الوطني سامي الجابر الشباب لمواصلة الانتصار من المدرجات، بسبب عقوبة الإيقاف من قبل لجنة الانضباط لمباراتين، وسجل هدفي اللقاء عبدالله الفهد، والمحترف البرازيلي هيبرتي فرنانديز، في الدقيقتين، 52 و77 من زمن المباراة.

3 بطاقات صفراء

وأشهر حكم المباراة خالد صلوي، ثلاث بطاقات صفراء كانت من نصيب، عبدالوهاب جعفر وحسن معاذ من الشباب، ورياض شراحيلي من الفتح.

الفتح بدون انتصار

وبذلك يرتفع رصيد الفريق الشبابي إلى 14 نقطة، ويتجمد رصيد الفتح على 3 نقاط من 3 تعادلات و4 خسائر،ولم يتذوق طعم الفوز حتى الآن في الدوري.

الحضور الأضعف في الدرة

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 647 متفرجاً، وذلك بنسبة 1.03% من الطاقة الاستيعابية لمدرجات إستاد الملك فهد بالرياض، والذي يتسع لـ 62,685 ألف متفرج، وهي المباراة الثانية عشرة التي تقام على هذا الملعب خلال الموسم الحالي في الدوري والأقل حضوراً، وكسرت بذلك رقم مباراة الشباب مع التعاون التي شهدت حضور 1125 مشجعاً بنسبة (1.79%)، وتعتبر مباراة الهلال والاتحاد في الجولة السابعة الأكثر حضوراً بعدد بلغ 35033 متفرجاً، وذلك بنسبة (55.8%).

مباراة الفريقين القادمة

ويستعد فريق الشباب لملاقاة نظيره الفيصلي في المجمعة يوم الخميس من شهر صفر المقبل في تمام الساعة (5.55م)، ضمن الجولة الثامنة للدوري، في حين يلتقي فريق الفتح غريمه الهلال في الأحساء الساعة (8.00م)، يوم السبت 5 من الشهر ذاته وفي نفس الجولة.

cv8ufy-wyaavbq4

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *