الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

السيهاتي: يد الخليج ستعود بعد مرحلة الانسجام

السيهاتي: يد الخليج ستعود بعد مرحلة الانسجام
نُشر في: الخميس 13 أكتوبر 2016 | 04:10 ص
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - متابعات:

أكد نجم كرة اليد بنادي الخليج الكابتن عباس السيهاتي، أنهم بحاجة إلى المزيد من الانسجام فيما بينهم كلاعبين، وأنهم يعملون جاهدين من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراتي العربي والوحدة في بطولة الأمير فيصل بن فهد -يرحمه الله- لأندية الدوري الممتاز، التي استطاع الدانة من خلال حصد ٤ نقاط مهمة في بداية المشوار في الموسم الجديد.

وقال في تصريح صحفي: “تأخر الخليج في بعض فترات المباراتين السابقتين يُعتبر طبيعيا جداً، لاسيما أن الفريق يعتبر مُتجددا ويحتاج إلى مزيد من الانسجام بين عناصره، مُشيراً إلى أن الفريق يسير بمستوى تصاعدي، مؤكدا أن لديه الثقة الكاملة بإمكانيات المجموعة في تقديم مباراة كبيرة أمام القادسية يتم فيها تحقيق أهداف المدرب والجمهور في الجولة القادمة”.

وزاد: “نحن كلاعبين راضون على المستوى اللياقي الذي ظهر فيه الفريق في بداية الموسم الجديد، وهذا العامل يثبت نجاح فترة الإعداد الطويلة بقيادة المدير الفني التونسي ذاكر السبوعي”.

ووجه السيهاتي في ختام حديثه الشكر إلى جمهور الدانة الوفي على وقفتهم مع الفريق طوال الفترة الماضية، متمنياً منهم مواصلة الدعم من أجل تحقيق أهداف هذا الفريق الشاب، مشيراً إلى أن ثقة الجمهور ستكون حافز أكبر لمواصلة تقديم المستويات بروح قتالية عالية.

ويحتل فريق الخليج المركز الثالث في بطولة الأمير فيصل بن فهد –يرحمه الله- لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق مضر والوصيف النور واللذين يملكان نفس الرصيد النقطي، ويستعد فريق الخليج لملاقاة فريق القادسية يوم الجمعة المقبلة ضمن الأسبوع الثالث في المسابقة، حيث يأمل باستعادة لقب هذه البطولة بعد 16 عاما منذ آخر لقب حققه عام 2000/2001م.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *