الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

السفارة السعودية بالقاهرة تنفي تعرُّض مواطن للضرب

السفارة السعودية بالقاهرة تنفي تعرُّض مواطن للضرب
نُشر في: الجمعة 02 سبتمبر 2016 | 11:09 م
A+ A A-
0
المسار - السفارة بالقاهرة - (المركز الإعلامي):

فنَّدت سفارة السعودية بالقاهرة، اليوم الجمعة، عدم صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول واقعة الاعتداء بالضرب على مواطن سعودي من قِبَل 7 من رجال الأمن المصريين في مطار القاهرة الدولي.

وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي بتويتر: تؤكد سفارة السعودية بالقاهرة عدم صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول واقعة الاعتداء بالضرب على مواطن سعودي من قِبَل 7 من رجال الأمن المصريين في مطار القاهرة الدولي، مساء الخميس 1 سبتمبر 2016م، وذلك من خلال تواصلها مع السلطات المصرية المختصة، ومن خلال المستشار القانوني للسفارة الذي توجَّه للمطار فور تداول هذا الخبر، وتبيَّن له عدم صحة هذه الواقعة جملة وتفصيلًا.

وأشارت السفارة إلى أن الواقعة شائعة مكتملة الأركان، تأتي ضمن سلسلة من الشائعات والأكاذيب البائسة التي يطلقها مَن يتعمَّدون بين فترة وأخرى التشويش وخلق بلبلة، والإساءة للعلاقات المتميزة بين القاهرة والرياض.

وأوضحت السفارة أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية حيال مَن تسبب في نشر وترويج تلك الشائعة التي تسببت في إثارة الرأي العام، مؤكدة  أنها لا تتوانى في الوقوف بجوار المواطنين السعوديين والدفاع عنهم، والتفاعل مع كل قضاياهم بشكل فعّال.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *