الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

السديس يعلن نجاح خطة رئاسة الحرمين للحج

السديس يعلن نجاح خطة رئاسة الحرمين للحج
نُشر في: الأربعاء 14 سبتمبر 2016 | 10:09 م
A+ A A-
0
المسار - رئاسة الحرمين (المركز الإعلامي):

أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس نجاح خطة الرئاسة لحج هذا  العام 1437هـ.

وقال: “بفضل الله ومِنّته نجحت الرئاسة في تنفيذ خُططها المرسومة والمتّخذة في كافة الخُطط والتدابير المُعدَّة لموسم حج هذا العام، والتي أسهمت “وبحمد الله” في أداء ضيوف الرحمن مناسكهم وشعائرهم بكل يُسر وسهولة وراحة واطمئنان”، مشيرًا إلى أن الرئاسة وضعت حزمة من التدابير والإجراءات استعدادًا لموسم حج هذا العام؛ لاستقبال ضيوف الرحمن، وتهيئة كافة الخدمات والإمكانات لأداء الحجاج شعائرهم ومناسكهم.

وذكر أن الرئاسة اتخذت العديد من الإجراءات، منها تهيئة صحن المطاف بكافة طاقاته وأدواره ومبانيه لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الطائفين، لافتًا إلى أن ذلك أسهم في نجاح خطة الرئاسة في طواف الحجاج طواف الإفاضة، وسعي الحج، والاستفادة من مشروع توسعة الساحات الشمالية، والاستفادة من جميع أدوار التوسعة، وجميع خدمات المصاطب.

وتقدَّم السديس بالشكر لنائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، نظير جهوده المباركة في إنجاح موسم الحج لهذا العام 1437هـ، وهنَّأه  على إتمام خطة الرئاسة العامة المتبعة خلال الموسم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *