الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

السديس يشيد بإنجاز رجال الأمن في حفظ الوطن

السديس يشيد بإنجاز رجال الأمن في حفظ الوطن
نُشر في: الإثنين 31 أكتوبر 2016 | 03:10 ص
A+ A A-
0
المسار - رئاسة شؤون الحرمين (إدارة العلاقات العامة):

أشاد الرئيس العام للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس بالإنجاز الأمني الكبير في كشف الخلايا الإرهابية وإحباط مخططاتها من قبل عناصر من الفئة الضالة الذين يحملون الفكر التكفيري والإرهابي.

كما أشاد بدور رجال الأمن البواسل في الحفاظ على أمن بلاد الحرمين الشريفين وحفظ مقدرات ومنجزات الوطن باذلين في سبيل ذلك أرواحهم، وأن عملهم هذا من الجهاد في سبيل الله، وهو وسام عز وشرف لمن اصطفاهم الله لحفظ أمن بيته الحرام وقاصديه الكرام.

وهنأهم السديس بهذه الإنجازات الأمنية المشهودة والضربات الاستباقية، داعيا الجميع إلى الوقوف صفاً واحداً حول ولاة أمرنا لإقامة شرع الله عز وجل وتحقيق العدل وبسط الأمن وتحقيق العيش الكريم لأبناء هذا الوطن والمقيمين فيه، وأكد على دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن كل من تسول له نفسه الإقدام عل هذه الجرائم أو من يتورط فيها بأي وجه من الوجوه.

ودعا السديس المسلمين إلى تقوى الله وتعظيم حدوده ومنها تعظيم الدماء المعصومة البريئة والحذر من أعمال العنف والجرائم الإرهابية التي هي من الشر المستطير والدمار العظيم والتي تهدد أمن البلاد والعباد وتعبث بالمجتمعات واستقرارها.

ودعا الله تعالى أن يديم على هذه البلاد عقيدتها وقيادتها وأمنها واستقرارها ووحدتها ورخاءها وأن يحفظها من عدوان المعتدين وإرهاب الحاقدين المتربصين وأن يديم على بلادنا وبلاد المسلمين الأمن والأمان والاستقرار والاطمئنان وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد وأن يوفقهم لكل خير وسداد.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *