الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

السديس يستقبل وفد (بيغام) ويهدي مُشرفها (مشلَحهُ)

السديس يستقبل وفد (بيغام) ويهدي مُشرفها (مشلَحهُ)
نُشر في: الثلاثاء 07 يونيو 2016 | 06:06 م
A+ A A-
0

استقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، في مكتبه بالرئاسة، وفد قناة بيغام الفضائية التي تبث باللغة الأوردية.

وترأس الوفد البروفيسور ساجد مير عضو مجلس الشيوخ الباكستاني رئيس جمعية أهل الحديث المركزية بباكستان المشرف العام على قنوات بيغام الفضائية، وفضيلة الدكتور عبدالكريم بخش الأمين العام للجمعية، وفضيلة الدكتور علي أبو تراب نائب رئيس الجمعية، وعدد من العاملين بالقناة والداعمين لها.

وفي مستهل اللقاء رحَّب الدكتور عبدالرحمن السديس بهم مباركًا جهود القناة التي تُقدِّم برامج تدعو إلى الكتاب والسُّنة على منهج السلف الصالح، ويصل بثها إلى أكثر من 80 مليون مسلم عالميًّا، مشيدًا بمواقف جمهورية الباكستان الإسلامية في الوقوف مع المملكة العربية السعودية ذودًا عن حياض الدين، واستنكارها وصدّها لكل المحاولات والدعوات المضللة لتشويه الحرمين الشريفين، والدعوة لتسييس فريضة الحج والدعوة للطائفية.

شاكرًا جهود المملكة، مبينًا جانبًا من جهودها في التوسُّعات الضخمة التي قامت بها، والخدمات الجليلة التي تُقدَّم في جنبات الحرمين الشريفين، حيث وصلت سعة المطاف إلى 107 آلاف طائف في الساعة، وإلى جانب العمارة الحسية هناك العمارة المعنوية، حيث الخطب والدروس العلمية، والمقارئ القرآنية، والترجمة إلى اللغات الحية والتقنية الحديثة والإعلام.

ودعا للتعاون بين الرئاسة والقناة في كل ما يخدم الدين القويم، ويدعو إلى منهج السلف الصالح، وكل عمل جليل يساهم في توعية قاصدي الحرمين الشريفين، لا سيما أن الإعلام غدا اليوم وسيلة فاعلة ينبغي الاستفادة منها أمثل استفادة.

وعبَّر الوفد عن سعادتهم بهذا اللقاء مشيدين بكلمات الرئيس العام، وأنه سيتم الاستفادة منها “بإذن الله تعالى”، كما تحدثوا عن بعض جهود القناة وخططها المستقبلية وحرصهم على توسيع نطاقها عالميًّا.

وفي ختام اللقاء قدَّم السديس مِشلَحهُ الخاص هدية تقديرية للبروفيسور ساجد مير على جهود القناة المباركة في خدمة الإسلام والمسلمين، كما قدَّم هدايا تذكارية للحاضرين بهذه المناسبة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *