السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

السالم يعود للاتفاق بعد 3 سنوات ويطمح في الأخضر

السالم يعود للاتفاق بعد 3 سنوات ويطمح في الأخضر
نُشر في: الأحد 04 سبتمبر 2016 | 12:09 ص
A+ A A-
0
المسار - الدمام:

أنهت إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، إجراءات التعاقد مع مهاجم نادي الهلال السابق يوسف السالم، وذلك لمدة عامين في صفقة انتقال حر، دون الكشف عن الأمور المالية، وبذلك يعود اللاعب لناديه الذي غادره قبل ثلاثة مواسم.

وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي، حيث أكد اللاعب أن عودته للاتفاق هي عودة لبيته، مشدداً بأنه اختار الاتفاق من بين عدد من العروض التي وصلته منذ أن أنهى ارتباطه مع الهلال، وذلك تقديراً للنادي الذي كان له دور مهم في مسيرته، ولإدارة ناديه التي ارتبط معها بعلاقة مميزة، ولجماهيره التي لازالت تتعامل معي كأحد أبناء النادي، والذي يطمح من خلاله العودة مُجدداً لتمثيل المنتخب السعودي.

يذكر أن يوسف السالم 31 عاماً، بدأ ممارسة كرة القدم في نادي القادسية، وفي عام 2006م انتقل لنادي الشباب، وفي عام 2009م انتقل لنادي الاتفاق، وليشهد عام 2013م انتقاله لنادي الهلال، وأخيراً يعود مُجدداً لنادي الاتفاق، وخلال مسيرته حقق بطولات منوعة ومراكز متقدمة وحصد لقب هداف  كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية 2008م، وشارك مع المنتخب الأول لكرة القدم، وفي العام الماضي لعب مع الهلال 12 مباراة في دوري جميل للمحترفين، سجل هدفين وصنع هدفين، ولم يتحصل على أي بطاقة صفراء.

الاتفاق يواجه نجران

من جهة ثانية يواجه الفريق الأول بنادي الاتفاق غداً الأحد، نظيره فريق نجران على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في أولى مبارياته الودية خلال فترة توقف دوري جميل، ويطمح مدرب الفريق المدرب التونسي جميل قاسم، للوقوف على إعداد فريقه.

الأولمبي يستقبل المستجدين

تستقبل إدارة الفريق الأولمبي بنادي الاتفاق يوم الاثنين القادم اللاعبين المستجدين مواليد 1996-1997م على الملعب الرديف في تمام الساعة الرابعة عصراً، وإجراء الاختبارات الفنية، لاختيار الأفضل منهم للفريق.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *