الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

ينعقد ديسمبر المقبل

الرياض تحتضن مؤتمر الإسكان العربي الرابع برعاية الملك

الرياض تحتضن مؤتمر الإسكان العربي الرابع برعاية الملك
نُشر في: الأحد 23 أكتوبر 2016 | 05:10 م
A+ A A-
0
المسار - وزارة الإسكان - (العلاقات العامة):

تُنظّم وزارة الإسكان مؤتمر الإسكان العربي الرابع تحت عنوان “تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتطوير قطاع الإسكان”، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في ديسمبر القادم بمدينة الرياض.

وأوضح وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، أن المؤتمر يتضمّن مجموعة من المحاور ذات العلاقة بقطاع الإسكان والتعمير على مستوى الدول العربية، ويأتي بمتابعة من مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب بجامعة الدول العربية.

وسيبحث المؤتمر أبرز المستجدات في هذا القطاع وكيفية الاستفادة منها، كما يتضمّن عدداً من الجلسات العلمية التي تناقش مواضيع عدة تُعنى بالإسكان وشؤونه، بمشاركة خبراء في الإسكان والتنمية الحضرية والتطوير العقاري والاستثمار والتمويل يمثّلون مؤسسات حكومية وخاصة من دول عدة، إلى جانب معرض مصاحب تشارك فيه مجموعة من الجهات المحليّة والدولية من القطاعين الحكومي والخاص من ذوي العلاقة بالإسكان والبناء والتطوير العقاري.

ويهدف مؤتمر الإسكان العربي الرابع الذي تنظّمه وزارة الإسكان بالشراكة مع مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب بجامعة الدول العربية، إلى تحقيق مجموعة من النتائج الإيجابية التي من شأنها خدمة قطاع الإسكان وتنظيمه على مستوى المملكة العربية السعودية والدول العربية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *