الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تفقد مرافقها الصحية

الربيعة يلتقي قيادات صحة المدينة المنورة

الربيعة يلتقي قيادات صحة المدينة المنورة
نُشر في: الجمعة 24 يونيو 2016 | 09:06 م
A+ A A-
0
المسار - واس:

أكد وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة على أهمية استثمار الفرص المتاحة بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات الصحية، وضرورة مضاعفة الجهود لتطوير العمل وزيادة الكفاءة، وتحقيق الاستفادة المُثلى من التقنية الحديثة، وجعلها أولوية للارتقاء بمستويات الأداء في المرافق الصحية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده أمس الأول مع قيادات الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، بحضور نائب الوزير للشؤون الصحية حمد الضويلع، وذلك في إطار زيارة معاليه الحالية للمدينة المنورة، حيث ثمَّن معالي وزير الصحة الجهود التي يقومون بها، مؤكدًا أن دور وزارة الصحة هو تقديم جميع الخدمات العلاجية والصحية للمرضى على أفضل وجه وبجودةٍ عالية، والعمل على دعم المستشفيات بجميع الاحتياجات التي تتطلبها تلك المستشفيات.

وكان معاليه قد استهل جولته التفقدية بزيارة مركز المراقبة الصحية في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، حيث اطلع معاليه على الاستعدادات التي اتخذها المركز لخدمة زوار الحرمين الشريفين من حجاج ومعتمرين لهذا العام، واستمع إلى شرح تفصيلي عن المنجزات التي تم تحقيقها والتحديات التي تواجههم، والجهود المبذولة لرعاية صحة ضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي.

من جهة أخرى، قام معالي وزير الصحة، يوم أمس، بجولة تفقدية لعددٍ من المرافق الصحية في المدينة المنورة، شملت كلًّا من مستشفى الأنصار، ومستشفى الملك فهد، ومستشفى أحد، حيث التقى معاليه بالمرضى واطمأن على سير الخدمات المقدّمة لهم.

وكانت جولة وزير الصحة قد شملت أيضًا عددًا من مراكز الرعاية الصحية الأولية في المسجد النبوي، وهي مركز صحي الصافية، ومركز صحي باب جبريل الموسمي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *