الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

التقي قيادات صحة المدينة وتفقد مرافقها..

الربيعة يؤكد على مضاعفة الجهود لتجويد الخدمات الصحية

الربيعة يؤكد على مضاعفة الجهود لتجويد الخدمات الصحية
نُشر في: الجمعة 24 يونيو 2016 | 06:06 م
A+ A A-
0
المسار - المدينة المنورة:

أكد وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة على أهمية استثمار  الفرص المتاحة  وبما ينعكس إيجاباً على تجويد الخدمات الصحية  وضرورة مضاعفة الجهود لتطوير العمل وزيادة الكفاءة  وتحقيق الاستفادة المثلى من  التقنية الحديثة وجعلها  أولوية للارتقاء بمستويات الأداء في المرافق الصحية.

وكان الوزير عقد اجتماعاً مساء أمس مع قيادات الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بحضور نائب الوزير للشؤون الصحية أحمد الضويلع وذلك في إطار زيارته الحالية للمدينة المنورة.

وثمَن وزير الصحة الجهود التي يقومون بها ، مؤكداً  أن دور وزراة الصحة هو تقديم كافة الخدمات العلاجية والصحية للمرضى على أفضل وجه وبجودة عالية , والعمل على دعم المستشفيات بكافة  الاحتياجات التي تتطلبها تلك المستشفيات وتسهم بإذن الله  في تحقيق رضاهم . كماحث على بذل المزيد من الجهود والعطاء لتوفير الرعاية الصحية للمستفيدين من الخدمات المقدمة لهم بما يسهم في كسب رضاهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجويد الخدمات المقدمة لهم .

واستهل الدكتور الربيعة، جولته التفقدية  بزيارة مركز المراقبة  الصحية في مطار الأمير محمد بن  عبدالعزيز بالمدينة المنورة  حيث اطلع على  الاستعدادات التي اتخذها المركز لخدمة  زوار الحرمين الشريفين من حجاج ومعتمرين لهذا العام  واستمع إلى شرح تفصيلي  عن المنجزات التي تم تحقيقها والتحديات التي تواجههم في التصدي ومنع وفادة  أمراض للمملكة واطلع على الجهود المبذولة لرعاية  صحة ضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي .

ونفذ وزير الصحة جولة تفقدية لعدد من المرافق الصحية  في المدينة المنورة شملت كلاً من مستشفى الأنصار ومستشفى الملك فهد ومستشفى أحد  حيث التقى معاليه  بالمرضى واطمأن على سير الخدمات المقدمة لهم  ، وكانت جولة معالي وزير الصحة قد شملت أيضاً عدداً من مراكز الرعاية الصحية الأولية  في المسجد النبوي وهي مركز صحي الصافية ومركز صحي باب جبريل الموسمي

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *