الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

الرئيس اليمني: الهجمات الإرهابية تهدف لخدمة القوى الباغية

الرئيس اليمني: الهجمات الإرهابية تهدف لخدمة القوى الباغية
نُشر في: الأربعاء 06 يوليو 2016 | 11:07 م
A+ A A-
0
المسار - واس:

أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، أن الهجمات الإرهابية التي تنفذها “قوى الشر والظلام” في بلاده، “محاولات يائسة وبائسة” تهدف إلى خلط الأوراق خدمة لمن سمّاها بـ”القوى الباغية”، وذلك في إشارة منه إلى ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.

وقال هادي، خلال اتصال هاتفي أجراه، اليوم، بقائد المنطقة العسكرية الرابعة، ومقر قيادتها المركزية في عدن، اللواء الركن أحمد سيف اليافعي، إن “تلك الأعمال الشيطانية التي تقوم بها قوى الشر والظلام بين حينٍ وآخر تجاه العُزَّل والأبرياء في مناطق متفرقة ليست إلا محاولات يائسة وبائسة يريد مَن يقف خلفها فقط خلط الأوراق بإراقة الدماء المعصومة خدمة للشيطان وأزلامه وأتباعه من القوى الباغية”.

ووقف الرئيس اليمني، خلال الاتصال الهاتفي على تداعيات الهجوم الانتحاري الذي نفذه انتحاري يقود سيارة مفخخة، واستهدف مقر قوات الأمن الخاصة بعدن، في الساعات الأولى من اليوم، وفقًا لما أفادت به وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وجدَّد تأكيده بأن “تلك الأعمال الدنيئة لن تنال من عزيمة وثبات الشعب اليمني وقوات الجيش والأمن والمقاومة الشعبية، في مواجهة قوى الشر وأذرعها المختلفة” التي قال إنها “تظهر بأشكال وأوجه متلونة بغية شرخ الصف الوطني والنسيج الاجتماعي بأعمالها الدنيئة”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *