الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تفقد اليوم فرع كليات الجامعة..

الدكتور مشاط يؤكد على دور جامعة جدة في تنمية خليص

الدكتور مشاط يؤكد على دور جامعة جدة في تنمية خليص
نُشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2016 | 08:08 م
A+ A A-
0
المسار - جدة:

أكد مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط اليوم الثلاثاء، أن الجامعة ستساهم بالتعاون مع المحافظة والجهات الأخرى تنمية المجتمع بخليص، انطلاقاً من دورها نحو تحقيق المسؤولية المجتمعية.

 وقال لدى تفقده فرع كليات الجامعة بخليص، إن جامعة جدة تكرس جهودها لتهيئة الخريحات لسوق العمل، والعمل عن بعد، واستقطاب المتميزين والموهوبين، من أعضاء هيئة التدريس والطلاب واعداد برامج الدراسات العليا.

وطالب الدكتور المشاط بتطوير المناهج وبرؤية السعودية للمملكة عام 2030م لتحقق الجودة النوعية سنصل الى العالمية وفق أسس وخطط علمية مدروسة  تعتمد على التميز في البحث العلمي، مشيراً إلى أن ادارة الجامعة تسعى حثيثة إلى تهيئة البيئة العلمية الملائمة للارتقاء بهذا الصرح  العلمي.

وأكد أن جامعة جدة ماضية في إقامة شراكات مع رجال الأعمال لتحقيق التنمية الشاملة، مرحباً بأي مشروع استثماري لرجال الاعمال، سواء للارتقاء بالخدمات الطلابية أو المجتمع.

يشار إلى أن زيارة الدكتور المشاط، شملت الأقسام والمعامل العلمية، كما التقى بعميد كليات الجامعة بخليص المكلف، الدكتور عابد اللقماني ورؤساء الأقسام العلمية، وتقدم مدير الجامعة بالشكر، للدكتور أسامة طيب، ومدير الجامعة المكلف السابق الدكتور عبدالرحمن اليوبي، وعميد الفرع سابقاً الدكتور منصور الحازمي على جهودهم في إنشاء الفرع.

21

34

56

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *